-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الاسد: قرار التخلي عن الاسلحة الكيماوية ليس خضوعا للتهديد الأمريكي

الشروق أونلاين
  • 3052
  • 6
الاسد: قرار التخلي عن الاسلحة الكيماوية ليس خضوعا للتهديد الأمريكي
الأرشيف
الرئيس السوري بشار الأسد

نقلت وكالة انترفاكس الروسية عن الرئيس السوري بشار الأسد قوله إن قرار سوريا التخلي عن السيطرة على أسلحتها النووية جاء نتيجة قبول الاقتراح الروسي.

وأضاف في حديث لمحطة تلفزيون روسية  أن القرار ليس خضوعا للتهديدات الأمريكية بتدخل عسكري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • محمد رايس

    كيف يمكن لسوريا ان تكون لها شجاعة اكثر من هذه و هي تقاوم عدوان الاعداء و الاصدقاء .كل العالم تقريبا ضد سوريا لان سياسة امريكا و الدول الاستعمارية تقول كذلك . هناك مصالح مشتركة بين الاستعمار الجديد , و فلول المرتزقة الجدد المتمثلين في الجيش الحر و ارهابيي النصرة و المتطرفين و الاسلام السياسي .

  • hocine from sweden

    إيماننا راسخ ولا شك بأنه لن يكون أسد في الأمة الربية والإسلامية من دون شرعية! ولك أن تقول ماشأت يا قتال الأولاد والنساء والموسنيين وحارق الوطن من أجل كورسي الحكم ! والأن ترهن سلاحك الكمياوي موقابل الكورسي بعدة أن سممت به براعم سوريا ! ولم تقتل به ولاصهيوني واحد من ما كنت تدعي أنك سوف تحرر الجولان الذي باعه أبوك منهم!عبقري زمنك لماذا لم تتخلا عن السلاح قبل مجيأ البوارج الحربية؟! نعم عدو الحاكم الغير شرعي شعبه ! تيقنا منها.

  • أحمد

    الله يحمي سورية من الامريكان وكيد آل سعود وممن معهم من العرب الخونة.

  • سمية

    الحاج عيسى كي عيسى الحاج

  • العربي بن مهيدي

    هو ليس خضوعا صحيح و لكن انبطاح و سقوط لقناع الممانعة و المقاومة الدي أوهمت به كثيرا من شعوب العالم و الأن رغبتك في وضع الأسلحة الكيمياوية التي كان يدافع بها عنك بعض الاخوة حتى ظننا أنهم سوريون أو شبيحتك بأنها غير موجودة تأتي و تعلن بها أمام الملأ....لا بل دهبت الى أكثر من دلك و أظهرت للعالم أنك لست فقط سفاحا و لكن جبان بطلب الدخول في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية؟ بشاركم الوديع أصبح بجد وديع أمام اسرائيل و أمريكا و تنازل عن شرف سوريا كما كان يصدعنا فهل بقى لك شيء بعد أن بعت شرفك لعيون اسرائيل؟؟؟؟

  • mostefa

    اكمل سجاعتك و لا تتخل عن اسلحتك الكيمياوية
    لتثبت للعالم انك حقا اسدا ولست نعامة
    كم عرد القدافي وصدام من قبلك
    واخرجوهم من الخفر