-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

منحة تقسيم الأرباح لعمال ديوان المطبوعات المدرسية الشهر القادم

الشروق أونلاين
  • 2836
  • 7
منحة تقسيم الأرباح لعمال ديوان المطبوعات المدرسية الشهر القادم
ح.م
صب ارباح الديوان بداية جانفي القادم

أقرت إدارة الديوان الوطني للمطبوعات المدرسية تقسيم منحة أرباح نهاية السنة على عمال ديوان المطبوعات المدرسية حسب ما كشف عنه مصدر مطلع لـ”الشروق” اليومي، حيث سيستفيد قرابة 1800 عامل.

ومن المنتظر أن يحصل العمال بداية العام المقبل جانفي على منحة تقسيم الأرباح، وذلك بعد مفاوضات بين النقابة والإدارة والتي تمخضت عن حق العمال في منحة تقسيم الأرباح، وذلك استنادا لما يحصل عليه ويجنيه الديوان من أرباح، وفقا لمردودية الديوان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • مصطفي

    الرد على معروف من وهران
    لو طبقنا منطقك لافلست كل المؤسسات

  • alg wassim

    واخيييييرا بعد انتظار طويييييييييييييل

  • elrostmi

    هل أنتم يا موظفي المصالح الإقتصادية لكم الجرأة على قول كلم لالالالالالالالالالالالالالالالالالا نحن ندفع الفارق من مرتباتنا ليأخذوا هم الأرباح ............علكم........

  • زبير

    لقد جاء في التعليق ما يلي "حق العمال في منحة تقسيم الأرباح، وذلك استنادا لما يحصل عليه ويجنيه الديوان من أرباح، وفقا لمردودية الديوان".

    تخيلوا معي عمال سوناطراك و البنوك و الخزينة العمومية يطالبون بحقهم في منحة تقسيم الأرباح، وذلك استنادا لما تحصل عليه وتجنيه مؤسساتهم، وفقا لمردوديتها" .

    PSYCHIATRIE

  • معروف

    العملية ليست معقولة ولا تستند الى اساس ويجب وقفها واسترداد ما صرف منها ليس حسدا ولا غيرة ولكن المطابع ملك للشعب واليزانية من خزينة الدولة والعمال كلهم بما فيهم المسؤولون موظفون لدى الدولة والكتاب محتكر للدولة واجباري على الآباء والطلبة ومن هنا انتفى كل اثر للربح وما دام هناك اعتراف رسمي بالأرباح فان ثمن الكتب المدرسية يجب ان يخفض حتى يستكلك كل الأرباح .
    وان وزعت الأرباح فانه حق الآباء قد غمصوا فيه وظلموا.

  • aicheintendant

    أين هو نصيب موظفي المصالح الإقتصادية من هاته الأرباح السنوية هذا المقتصد المحقور من طرف وزارة التربية وكذلك من طرف الديوان الوطني للمطبوعات المدراسية وأن ألوم جميع موظغي المقتصدية الذين عجزو عن رفض عملية البيع خوفا من توقيفهم من طرف الوزارة وأحيط علم جميع زملائي المقتصدين أن هذا الديون مؤسسة عمومية ذات طابع إقتصادي والمقتصد لم يبرم عقد مع هذا الديوان لكي يخاف على مصيره المهني لذا أدعو جميع زملائنا مستقبلا إلى رفض عملية بيع هاته الكتب التي ليست من صلاحيتنا والله مع الصابرين

  • تلميذ بوكثير

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك.