-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جمركي “مزيف” يحتال على مواطن ويسلبه أمواله في تيارت

الشروق أونلاين
  • 4135
  • 3
جمركي “مزيف” يحتال على مواطن ويسلبه أمواله في تيارت
الأرشيف

أودع، الاثنين، وكيل الجمهورية لدى محكمة تيارت، شخصين ينحدران من بلدية سيدي الحسني الحبس المؤقت، بعد تورطهما في عملية احتيال كان ضحيتها مواطن له مشكل مع إدارة الجمارك بخصوص سيارته.

وحسب مصدر أمني فإن الضحية اشتكى أمره للمتهم س.ن. 28 سنة فدله على شريكه البالغ من العمر 28 سنة، الذي ادعى أنه ضابط في الجمارك وبإمكانه حل مشكلته بسهولة، مقابل 10 ملايين سنتيم، فتم الاتفاق على التنقل إلى وهران وتخليص السيارة من الحجز في ميناء وهران.

عند الوصول، طلب المحتالان من الضحية انتظارهما إلى غاية التكلم مع مسؤولي الميناء في القضية والعودة إليه، لكن اختفيا دون رجعة رغم قضاء الشخص مدة من الزمن في انتظارهما، ليتبين له أنه كان ضحية احتيال، قدم بعدها شكوى أمام الشرطة التي أظهرت سجلاتها أن المتهم له سوابق في استعمال صفة الجمركي، وقد حكم عليه بالحبس لأجلها خلال السنة الجارية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • kadi

    يا سليمان و ياشروق .....هذا خبر عادي لا يستحق النشر في الجريدة
    و هذا ما تعرفوا تكتبوا على تيارت
    اكتبوا على الفساد و لا امن و السكنات الاجتماعية التي لم توزع منذ 2009 و الاوساخ و المشاريع التي تركت على حالها في وسط المدينة
    و الوالي الذي لا يستقبل المواطنين وووووو

    بودالية هذا ما يعرف يكتب مقالات على حساب مستواه

  • عبدالله

    مكفتهمش الرشوه ليدوها في الموانء

  • fethi

    Jai toujours dit que la premiere condition dun pays prospers et la justice sans sa rien navencera , si il yavais une justice personne naura recours au pot de vins pour regler ses problems admenistratif ou autres , jexuse pas jhomme qui a donner 10 millios je compati pas nemplus mais de nos jours cest devenu une obligation de tousser pour aboutire a une satisfaction