-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عقد شراكة بين نجمة ومنتدى رؤساء المؤسسات

الشروق أونلاين
  • 3088
  • 0
عقد شراكة بين نجمة ومنتدى رؤساء المؤسسات
ح.م

أبرمت نجمة ومنتدى رؤساء المؤسسات أمس، بمقر هذه الجمعية بالجزائر العاصمة، اتفاقية شراكة والتي بمقتضاها سترعى نجمة النشاطات التي سينظمها المنتدى في إطار برنامج نشاطاته السنوي.

تخص هذه الاتفاقية التي وقعت من قبل رضا حمياني، رئيس منتدى رؤساء المؤسسات وجوزف جد، المدير العام لنجمة، تظاهرات ذات طابع اقتصادي، بينها المؤتمر السنوي حول المؤسسة الجزائرية والندوة حول واقع تنمية القطاع البحري الوطني واليوم الدراسي حول واقع تنمية فرع الحليب والندوة المخصصة لعرض نتائج الدراسة حول قانون الأعمال والشركات في الجزائر وكذا إلقاء التقييمي السداسي لمؤشر منتدى رؤساء المؤسسات المتعلق بفعالية وأداء المؤسسة الجزائرية.

بمناسبة التوقيع على هذه الشراكة الجديدة، صرح رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، رضا حمياني: “نُحيّي هذه الشراكة بين منتدى رؤساء المؤسسات ونجمة التي تؤكد بذلك التزامها الكلي كعضو في منتدانا وبالقيم التي يعمل لترقيتها. تنمية روح المؤسسة والمقاولة والعمل والمنفعة، هي تلك القيم التي يحملها منتدى رؤساء المؤسسات منذ تأسيسه من خلال النضال الثابت ضد الركود قصد الارتقاء الى الحداثة.

..و”للدفاع عن هذه القيم و ترقيتها، فإن منتدى رؤساء المؤسسات يبذل حسب حمياني، جهودا متواصلة لفرض نفسه كقوة اقتراح والعمل على الاعتراف بدور المؤسسة، ووجوب تنميتها كونها السبيل الوحيد و الملائم لتحقيق نمو قوي ودائم لاقتصادنا وخلق عدد كبير من مناصب الشغل والمكافحة الفعالة ضد الفقر، مما سيشكل تحديا كبيرا”، مضيفا “إن التزام أعضاء هذا المنتدى كما هو الحال اليوم مع نجمة يساهم بقدر كبير في نجاحه، والسماح له دائما بأخذ حصة أكثر فعالية في الاصلاحات الهيكلية للاقتصاد الجزائري” يضيف رئيس المنتدى.

من جهته، صرح جوزف جد، المدير العام لنجمة: “تتشرف نجمة بإبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع المؤسسة الموقرة ألا وهي منتدى رؤساء المؤسسات. تندرج مبادرة نجمة في دعم نشاطات المنتدى ضمن سياستنا الهادفة لتشجيع فضاءات التفكير والاقتراح والتبادل بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين. بهذا تؤكد نجمة، مرة أخرى، انضمامها التام لكل مبادرة تهدف إلى ترقية أداة الانتاج الوطني والاقتصاد الجزائري بصفة عامة.

..ستساهم هذه الشراكة الاستراتيجية بين نجمة ومنتدى رؤساء المؤسسات، كمتعاملين هامين على الساحة الاقتصادية الوطنية، على تعزيز العلاقات بين الطرفين في مصلحة الاقتصاد بصفة عامة والمؤسسة الجزائرية بصفة خاصة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!