-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زرواطي: الانضباط سر نجاحنا وسنلعب من أجل البقاء

الشروق أونلاين
  • 3664
  • 9
زرواطي: الانضباط سر نجاحنا وسنلعب من أجل البقاء
ح.م
محمد زرواطي

كشف رئيس فريق شبيبة الساورة محمد زرواطي بأن عدم التلاعب في المسائل الانضباطية، وكذا احترام القانون الداخلي للفريق من طرف اللاعبين هو سر نجاح الفريق في الموسمين الأخيرين، واللذين ختمهما بصعود تاريخي الى الرابطة المحترفة الأولى، مشيرا إلى أن فريقه سيلعب من أجل البقاء ضمن حظيرة الكبار في الموسم الجديد

كيف تحضرون لأول موسم لكم في الرابطة المحترفة الأولى؟

التحضيرات تجري على أحسن ما يرام، وفق البرنامج الذي وُضع بعد التشاور بين الطاقمين الفني والإداري، نحن كإدارة جددنا ثقتنا في الطاقم الفني الذي يقوم بتحضير الفريق، كما أننا قمنا بانتدابات للاعبين في إطار الاستعداد للبطولة المحترفة الأولى.

.

على ذكر الانتدابات، لماذا لم تقوموا باستقدام لاعبين معروفين؟

حسب وجهة نظري، في كرة القدم لا توجد أسماء بارزة، فالمواهب في الجزائر عددها قليل جدا، ونادرا ما تجد لاعبا متكاملا بالمعنى الحقيقي، ففي بطولتنا نادرا ما تجد لاعب قادر على صنع الفارق مع ناديه، أو أن تجد لاعبا يحافظ على استقرار مستواه الفني والبدني.

.

هل يمكن القول أن شبيبة الساورة أغلقت ملف الاستقدامات نهائيا؟

لا، ليس بعد ونحن بصدد دراسة انتدابات أخرى.

.

هل يمكن أن تكشف عن الأسماء أو عدد اللاعبين الذين تريدون أن تتعاقدوا معهم؟

بخصوص الأسماء لا يمكن لنا أن نكشف نظرا للسرية التي نعمل بها، قبل التوقيع الرسمي، فنحن نعلن عن لاعبينا بعد انضمامهم بشكل رسمي، أما بخصوص عدد اللاعبين الذين ننوي ضمهم لا يمكن أن نحدد ذلك في الوقت الراهن، فبالكاد بدأنا التحضيرات ونحن بصدد درس النقائص والتغييرات لذا لا يمكن التكهن بالعدد.

.

هل حددتم أهدافكم التي ستعملون على تحقيقها هذا الموسم؟

البطولة لم تبدأ بعد لذا لا يمكننا أن نتحدث عن الأدوار التي سنلعبها، فنحن لا نريد أن نستبق الأحداث، أما هدفنا فهو البقاء في البطولة المحترفة الأولى مع الكبار.

.

ما هو سر نجاح وتألق فريق شبيبة الساورة؟

سياسة إدارة شبيبة الساورة تقوم على قداسة الأمور الانضباطية، واحترام القانون الداخلي للنادي، أول معيار لتقييم اللاعبين عندنا هو مدى انضباطهم واحترامهم للقانون الداخلي. فنحن لا نتسامح بتاتا في هذه المسألة ونتعامل بكل صرامة مع من يخالفه، البعض يرى أن الاحتراف هو أولا وأساسا الجانب المالي فقط. وهذا خطأ لأن القانون الداخلي أولى من كل المسائل. كما آمل أن يسود احترام الفرق بعضها البعض، وأن يتم نبذ العنف بين الجماهير، وتقديم كرة قدم تليق بسمعة كرة القدم الجزائرية، كما أتمنى أن يكتسب الصناعيون والمقاولون وأصحاب المال ثقافة “السبونسور” خاصة وأن شبيبة الساورة تعاني من الناحية المالية.

.

كيف ذلك؟

شبيبة الساورة تحتاج إلى دعم المقاولين والصناعيين وكبار التجار، يجب أن تسود ثقافة السبونسور لديهم ويساهموا في دعم الفريق، لأن ذلك لن يقتلهم (يضحك).

.

كلمة أخيرة ؟

أولا شكرا لجريدة الشروق لاهتمامها بفريق شبيبة الساورة وتغطية أخباره، أود أن أشكر والي ولاية بشار على دعمه ووقوفه مع النادي، وكذلك للرئيسي المجلسين الولائي والبلدي لولاية بشار، وكذلك أنصار شبيبة الساورة الذين وقفوا في جميع الأحوال مع ناديهم، وأرجو أن يكونوا في أفضل في الموسم القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • wahid

    bonne courage jss rabi yhafdkom et vive zarwati for ever

  • PV

    ياو هاذي 4 سنين و هو يشري في لي ماتش و لي زاربيت,ما كانش في الجزائر لي ربح كوب ولا شامبيونة و لا جاب طلعة و لا سلك من طيحة بلا فاليزا

  • ahmed

    أما عن سوناطراك .كانوا يقولون انهم يمولون فرقا تنشط في المستوى الاول .الان هناك فريق م الجنوب في هذا المستوى هل سيمولونه ؟؟؟هذا ما ستكشف عنه الايام.ربما يأتي ذلك اليوم المنتظر لتصبح سوناطراك صحراوية مئة بالمئة هذا دعاء رمضان انشاء الله.3 ملايين شخص في الصحراء فقط سنكون افضل من اوروبا و الخليج هههههه

  • ahmed

    نتمنى لفريق الجنوب التوفيق في البطولة و أود ان اقول انني لم أشاهد البطولة الجزائرية ابدا.بالرغم من انني من اكثر المتابعين لكرة القدم العالمية.لكن هذا العام انا انتظر بفارغ الصبر رؤية البطولة و خاصة ان هناك فريق من الجنوب لاول مرة.خصوصا مباراة الساورة مع مولودية سوناطراك.هههههه يا البشاشرة 2-0 كي ترحموهم .

  • oumari

    ماكل مرة تسلم الجرة البطولة المحترفة ليست بين الرابطات وليست الأقسام الجهوية في كل الأحوال ستعودون أدراجكم مع هزال حقيقي لأهل الجنوب وقد سبقكم بني ثور وعادوا خلئبين فلا تقلقوا وتفرحوا كثيراً لأن المهمة صعبة عليكم جدا في مثل هذه المأوريات. يا jss.......

  • جزائري

    بالتوفيق لنسوووووووووور الجنوب

    بإدن الله موسم رائع و لعب الأدوار الأولى

    هنيئااااااااااااااااا يا مسيري سونطراك أندية الجنوب تعانى ماليا و انتم تشترون مشروعا بادئه فشل

    اشتروا المولودية و لا اشتروا كل اندية العاصمة دوام الحال من المحال

    تباااااااااااااااااااااااااااااااااا لكم ككل مره

  • Miloud

    La JSS peut jouer un role important au championat qui regroupe des equipes d'un niveau modeste.Mr ZEROUATI doit surtout croire en sa competence parcequ'il a reussit ce que peut d'Algeriens ont reussit.Les entrepreneurs de la region doivent aider l'equipe pour atteindre le but.Le staf technique et les joueurs sont vraiment a remercier.Nous sommes fiere de tout ces braves gens..bonne continuite.

  • noor bechar

    vive bechar wvive zarwati nous somme toujour avec vous vasy..

  • nacer

    بالتوفيق ان شاء الله بامكانكم خلط الاوراق واحداث المفاجئة