-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أولمبي الشلف يطير إلى أكورا النيجيرية

الشروق أونلاين
  • 2917
  • 6
أولمبي الشلف يطير  إلى أكورا النيجيرية
ح.م
اولمبي الشلف

سيطير أولمبي الشلف، اعتباراً من الساعة الثالثة بعد زوال الثلاثاء، إلى مدينة الدار البيضاء المغربية أين سيقضي الليلة، على أن يواصل رحلته صبيحة الاربعاء نحو العاصمة النيجيرية لاغوس، ومنها إلى مدينة أكورا، التي سيحتضن ملعبها البلدي مقابلة سان شاين لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا في الخامس من شهر أوت المقبل. وستعرف رحلة أبناء الونشريس إلى نيجيريا تخلف العديد من العناصر المعاقبة والمصابة، وحتى قائمة المدعوين لهذا الموعد لم تخل من العناصر المصابة.

نساخ يصاب ويتخلف عن رحلة الشلفاوة

وفضلاً عن تخلف كل من متوسط الميدان امعمر بن طوشة والهداف محمد مسعود بسبب العقوبة المسلطة عليهما؛ فإن الممثل الوحيد للجزائر على المستوى القاري سيتنقل إلى مدينة أكورا النيجيرية بتعداد منقوص من اللاعب الأشول شمس الدين نساخ، بداعي الإصابة البليغة التي يعاني منها على مستوى عضلة الساق الأيسر.


إصابة زاوش وغربي لن تمنعهما من السفر

وحتى قائمة المدعوين لمواجهة الخامس من شهر أوت الجاري لم تخل من العناصر المصابة، على غرار متوسط الميدان محمد زاوش الذي استأنف التحضيرات منفرداً عن المجموعة وزميله في نفس المنصب صبري غربي الذي لايزال يركن للراحة الإجبارية. وبالنظر لوزن اللاعبين في الفريق، فضل المدرب رشيد بلحوت أن يكونا ضمن الوفد المسافر إلى نيجيريا، أملاً في أن يستعيدا عافيتهما ويصلا إلى جاهزية أحسن قبل موعد إجراء مقابلة سان شاين.


بلحوت يلح على تأهيل ناصري إفريقياً

وبالنظر لحاجة التعداد الشلفاوي إلى من يعوض جملة العناصر المعاقبة والمصابة على حد السواء، طلب المدرب رشيد بلحوت سهرة الاحد بتأهيل صانع ألعاب المنتخب الوطني العسكري الشريف ناصري، عله يستنجد بخدماته لخلافة محمد مسعود أو صبري غربي على مستوى متوسط الميدان الهجومي. وهو الطلب الذي وجد له المناجير العام للفريق عبد القادر وهاب حلاً، باتخاذ الإجراءات اللازمة ليكون خريج المدرسة الشلفاوية مؤهلاً لمواجهة ممثل الكرة النيجيرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • بلاخيط بن بلة

    ليس بالفريق الذي يمثل الجزائر له عناصر لابد لها من الهجرة الي الفرق الكبري مستواها ليس اولمبي الشلف

  • adel

    elkhssara incha alah bech terdjhou a la gréculture comme avant

  • خالد

    ياو بربي إن شاء الله رابحين ومتأهلين والله غىر قنعني آدآء الشلفاوا خاصة مع الترجي لو كان ماشي كوفي كوجيا نتاع المغرب

  • mustafa

    nchallah yfar7ona

  • samirou

    bon courage pour les poulains de belhoute

  • فلة

    انشاء الله يفوزوا حتى تبقى حظوظهم قائمة في التاهل بالتوفيق لممثل الجزائر.