-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد سنوات طويلة من النصب والاحتيال عليه وابتزازه

الشاب بلال يضع حدا نهائيا لمناجيره المغربي والأخير يتوعده بحرب مدججة بالأسلحة

الشروق أونلاين
  • 14206
  • 4
الشاب بلال يضع حدا نهائيا لمناجيره المغربي والأخير يتوعده بحرب مدججة بالأسلحة
ح.م
الشاب بلال

يبدو أن تراكم الخلافات بين مُغني الراي الشاب بلال ومناجيره المغربي “بان” قد وصلت إلى طريق مسدود لا رجعة فيه، حيث جاء الفيديو الذي سجله صاحب “اولاد حرمة”، مؤخرا، ووضعه على صفحته الرسمية على “فايس بوك” ليؤكد انفصالهما النهائي، خصوصا حين تبرأ بلال من أي علاقة تجمعه بمناجيره السابق، ليزيد الطين بلة بعد ها تسريب الألبوم القادم لبلال “أليك كي داير” قبل أيام من موعد إطلاقه الرسمي لتُوجه أصابع الاتهام إلى “بان”.

بلال يتجنب ذكر “بان” في الفيديو الذي سجله

وكان القائمون على شركة “أ.في.أم”، الكائن مقرها بوهران، قد فوجئوا خلال الأيام الأخيرة من رمضان بتسريب الألبوم الجديد للشاب بلال عبر “فايس بوك”. في وقت كان فيه المنتج رضا يتهيأ لإطلاق العمل الذي أراده أن يكون هدية لجمهور بلال بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تتوجه أصابع الاتهام حاليا إلى مناجير بلال السابق، لشهب بن يونس المعروف بـ”بان، باعتباره الوحيد من كان يحوز على النسخة الأصلية للألبوم. هكذا نفٌذ بان” انتقامه من بلال كردة فعل على إنهاء التعامل معه، ليعقب هذا الانفصال فيديو سجله بلال ليلة عيد الفطر أطلقه عبر صفحته الرسمية على “فايس بوك” جاء فيه أنه أنهى تعامله مع باندون أن يذكره بالإسم وختم الفيديو بتوجيه معايدة إلى جمهوره.

نصب واحتيال وابتزاز

وكان الشاب بلال – حسب معلومات دقيقة استقتها “الشروق” من مصادر موثوقة – قد باشر تعاونه مع “بان” عام 2008. وكان الاتفاق ينص على حصول المناجير المغربي على 15 بالمائة من أجر كل حفل يُقيمه بلال، قبل أن يكتشف الأخير أنه صار يُوٌقع عقود حفلات كثيرة لا يستفد منها ما قيمته نقدا فجاء قرار الانفصال.

وبرغم كل الخلافات المتراكمة بين الطرفين، إلا أن بلال رفض الدخول في أي حرب إعلامية مع مناجيره، مُفضلا الصمت حيال كل أنواع النصب والاحتيال والابتزاز التي قام بها “بان” في حقه، والتي كان آخرها تسريب ألبوم أليك كي داير” الذي يعد من أقوى الألبومات التي سجلها بلال لضمان عودته لسوق الكاسيت رفقة الموزع الموسيقي هشام خثير.

شركة “أ.في.أم” تتحدى التسريب

وفي هذا الصدد، كشفت مصادر عليمة لـ”الشروق” من داخل شركة “أ.في. أم” التي تُعد حاليا الشركة التي تتعامل مع أهم نجوم أغنية الراي على غرار: هواري الدوفان، عقيل والشاب رضوان، أن الشركة ماضية في إطلاق الألبوم رغم تسريب أجزاء منه، خصوصا وأن الأغاني المُسربة غير مكتملة ومبتورة، كما يُنتظر أن يصوٌر بلال في غضون اليومين القادمين فيديو سيطلب خلاله من جمهوره شراء النسخة الأصلية من ألبوم “أ.في. أم” في محاولة لانتشال الألبوم من التأثر بالتسريب.

حملة على جميع المواقع والمنتديات الالكترونية

من جهته، أطلق جمهور الشاب بلال، يتقدمهم العضوان البارزان في رابطة محبيه: أسامة سمسوم وهشام إيزيدي، حملة ضد “بان” على جميع المواقع والمنتديات الالكترونية للتحسيس بضرورة شراء النسخة الأصلية من الألبوم الذي ستوزعه “أ.في .أم” واضعين صورا مركبة لبلال و”بان” تصور الأخير في وضعيات كاريكاتورية.

جدير بالذكر أن ألبوم الشاب بلال يضم 9 أغنيات هي: “أليك كي داير”، “مهبول اللي عاندنا مهبول”، “يا مٌا، الحومة”، “حبابنا”، “هاكة هاكة”، “صحاب البروفيتاج”، “أنا المخير”، “الغني والفقير“.

ويقول مقطع من الأغنية الرئيسية في الألبوم: “أليك كي داير مسكين قالك دربوني .. باين عليك كي داير لا طاي لا راي من داره باين هاي هاي عليك .. كي داير حبس من الهدرة بالورقة المناقرة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • said ouhibi

    au contraire il porte 12 morceaux pas 9

  • رضوان الجزائر

    وعارة يودي واعرة ياواعرة هههههههه منجير مغوكي هههههه

  • عماد السنة

    أسماء الصحابة و أفعال المغضوب عليهم
    و يتوب الله على من سارع الى التوبة
    اللهم اهد قومي "فإنهم يعلمون"

  • Nààssimoù HààRage

    و الله يا أسامة سمسوم خويا و شريكي و أنا شاهد على الجهد المبذول