-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لويزة حنون: لن نسمح بسرقة أصواتنا.. والشعب يريد التغيير

الشروق أونلاين
  • 3999
  • 13
لويزة حنون: لن نسمح بسرقة أصواتنا.. والشعب يريد التغيير
ح.م
لويزة حنون الأمينة العامة لحزب العمال

بدت واثقة من الفوز بالأغلبية في التشريعيات، أدت واجبها الانتخابي بمدرسة الأمومة بالجزائر، لتتوجه مباشرة إلى مقرها الكائن ببلفور بالحراش، وهناك راحت تتابع عن كثب تفاصيل العملية الانتخابية عبر مختلف مناطق الوطن.. اقتربت من الصحافيين وراحت تؤكد لهم بأنها لم تفشل أبدا خلال حملتها الانتخابية، بسبب تجاوب الشعب معها الذي يريد ـ حسبها ـ التغيير، وأنها لم تسمح بسرقة أصواتها مثل2007، وهي الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون.

وصلنا إلى مقر الحزب في حدود الساعة العاشرة و35 دقيقة، وأول شخص صادفناه هو الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون، اقتربنا منها حيث بدت لنا هادئة، متفائلة، وواثقة من الفوز بالأغلبية، دردشنا معها للحظات عند مدخل القاعة المخصصة للندوات الصحفية، فأكدت لنا بأنها لن تسمح بأن يسرقوا منها المقاعد والأصوات مثلما فعلوا في تشريعيات 2007، مضيفة بأن الشعب قد مل من أحزاب السلطة وهو يبحث فعلا عن التغيير.

هدوء تام بالمقر، دخلنا القاعة وبقينا هناك لبعض لحظات إلى غاية أن التحق بنا جلول جودي المكلف بالإعلام والاتصال، الذي رحب بنا هو الآخر وراح يقدم لنا المعلومات الأولية عن العملية الانتخابية عبر مختلف مناطق الوطن، حيث تم تسجيل بعض التجاوزات على مستوى بلدية بني ميلك بالداموس بولاية تيبازة، وقام المراقبون بتوقيف العملية الانتخابية، مباشرة بعدما اكتشفوا عدم توفر أوراق الانتخاب بمركز التصويت.. وتلك الأثناء لم يتوقف كل من كان بالمقر عن إجراء اتصالات مكثفة لمعرفة تفاصيل القضية، خاصة وأن عملية الانتخاب قد توقفت، ولم يسمحوا لأحد بالتصويت إلى غاية تسوية المشكل..

وكانت الأمور تسير بشكل عادي بالمقر، خاصة أن أغلب المناضلين كانوا غائبين، لأنهم توجهوا إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بواجبهم الانتخابي، غير أنه في حدود منتصف النهار و31 دقيقة، صنع اتصال هاتفي حالة من الطوارئ بالحزب، لما بلغتهم معلومات من احد المراقبين الذين كانوا متواجدين بمركز الاقتراع “منالي 1ببلدية سيدي امحمد بالعاصمة، يخبرهم بأن رئيس بلدية معروف جدا قد تنقل شخصيا إلى المدرسة، وراح يأمر كافة العاملين بالتوجه إلى خارج المدرسة بغية الحصول على وجبتهم الغذائية، وحينها تأهب الجميع لمواجهة حالة الطوارئ، بحيث راح جودي يوجه تعليمات للمراقب، بضرورة ألا يغادر المكتب بغية تفويت الفرصة على الذين يريدون القيام بالتزوير..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • momen

    degage.........................................degage...................................degage..........................1

  • souri

    منافقين

  • dj sada

    الكاركاس مراة و القلب راجل
    ربي يبعد بلادنا على بلادهم و يطيحنا في بنت الحلال

    *لكاره********بسكرة*

  • naci

    لمادا الغيرة من لويزة يا رجال الجزائر يا حقارين لكن نحن نساء الجزائر معك فكلمة الحق صارت تقولها النساء في هدا البلد أما الحشمة و الخوف خليناهملكم يا رجال الجزائر الفحولة. عشت لويزة للجزائر تمنيت لو كنت مثلك. و أتمنى لقاؤك يوما ما ان شاء الله.

  • بدون اسم

    إذا جبيت تولي كيما هي ساهلة
    روح عند أولاد سيدنا عيسى يديرولك عملية جراحية تولي تشبهلها قلب وقالب

  • mourad

    WELLAH YA LOUISA HANNOUN ANTI TASWAY KHIR MEN HADOUK LES ISLAMISTES EL-MOUNAFIQUIN ... LOUKAN MEZALAT FRANSA...WELLAH ANTI LI RAYHA T'HARRIHA ... MABQAWCH LES HOMMES FI HADI LEBLED ...HEUREUSEMENT, KAYAN LES FEMEMS KIFAK YA LOUISA HANNOUN ... LES HOMMES IHABBOU GHIR LE POUVOIR WA I3AMROU CHKAYER KIMA LES ISLAMISTES EL-MOUNAFIQUIN ....WELLAH RANI KRAHT ANCHEM RIHTHOUM ...MOUNAFIQUIN ....

  • med yacine

    على بيها قعدنا حنا الاخرين اذايحكموا فينا النسا الله يلعنا

  • med yacine

    نريد التغير فعلا لكن سنبدا بك اولا لانه قلنا كيف بك تطالبين التغير وانت منذ 20 سنة وانت على راس ولاتريدين ان تتغيري انصحك ان تبقى في بيتك وتتهلاي في عائلتك ا و الى مزلة التاريخ انت و الجودي تاعك

  • hour

    انت ثتيك بين عليك فحل وجه الخرف معروف

  • badis

    صدقت في واحدة هي الشعب يريد التغيير لتذهب علينا بدون رجعة إلى مزبلة التاريخ

  • حر من مسيلة

    امراة فحلة !!!! هذا الشيء الذي يحبه الجزائريون : الرجلة و الفحولية !!!

  • djillali

    قال الله هتو برهنكملو كنتم صديقين...يا كدبة يل لى متحثميش 5000 ألاف مرقب من الخارج.

  • البشير بوكثير

    الشعب كره وجوهكم.عافونا يرحم باباكم.