-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زيدان: أنا مدير كرة القدم في نادي ريال مديد

الشروق أونلاين
  • 2410
  • 0
زيدان: أنا مدير كرة القدم في نادي ريال مديد
  • أكد النجم العالمي زين الدين زيدان أنه سيشغل منصب مدير الفريق في ريال مدريد في الموسم المقبل بعد أن كان مستشارا للرئيس فلورنتينو بيريز.
    وصرح بطل العالم مع المنتخب الفرنسي بعد مشاركته في مباراة خيرية تناقلته عدة مواقع متخصصة في كرة القدم الجمعة قائلا : “المهام التي سأضطلع بها لم تكن محددة بشكل واضح، الجميع يسألني عن هذا الموضوع ولكني أؤكد بأنني سأكون في هذا المركز اعتبارا من يوم الاثنين المقبل وحتى نهاية الموسم”.
    وفيما يتعلق بالتعاقد مع المدافع رافائيل فاران أضاف: “هذا اللاعب لديه مستقبل كبير في ريال مدريد لأنه يمتلك القدرة على اللعب في هذا الفريق رغم أن هناك مدافعين جيدين للغاية ولكنه سيقدم يد المساعدة لراموس وكارفاليو وستكون البداية نحو مستقبل أفضل”.
    وكان زيدان (39 عاماً) قد تألق ضمن صفوف ريال مدريد بين عامي 2001 و2006 وساعد الفريق في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا عام 2002 بهدف ساحر في شباك باير ليفركوزن الألماني في المباراة النهائية.
    تجدر الإشارة إلى أن منصب مدير الكرة ظل شاغرا منذ أن أعلن بيريز إقالة خورخي فالدانو في نهاية الموسم الماضي بعد إلحاح من مورينيو الذي دخل في خلافات مستمرة مع الأرجنتيني فالدانو على مدار الموسم.
  •  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!