الإثنين 21 ماي 2018 م, الموافق لـ 05 رمضان 1439 هـ آخر تحديث 09:53
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

الفنانة الإماراتية أحلام

  • "أحب الجزائر وهي تاج فوق رأسي وسأزوركم قريبا جدا"

بعد لغط وإشاعات كثيرة تحدثت عن إساءتها للجزائر، خرجت الفنانة الإماراتية أحلام عن صمتها أخيرا مؤكدة حبها واحترامها الكبير لبلد الشرفاء الجزائر، لافتة بأن التغريدة المسيئة لبلد المليون ونصف المليون شهيد، والتي نُشرت عبر حـساب مجهول الهوية على “تويتر”، هـي تغريدة مفبركـة.

مشددة أن الجزائر بالنسبة لها خط أحمر، لا يمكن أن تسيء له أبدا، واعدة جمهورها الجزائري بأنها ستزورهم قريبا.

وكتبت الفنانة أحلام سلسلة من التغريدات عبر صفحتها الخاصة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاء فيها: “الجزائر تاج فوق رأسي، الجزائر بلد الأشراف وبلد المليون شهيد، وبلد محبيني وأهلي اللي أفخر بهم، وهذا اللي صدر من إنسانة أقل ما يقال عنها حشرة لا يمكن أن نلتفت لها.. نعم أعشق الجزائر وشعبها رغم أنف الحشرة!!”.. لتضيف في تغريدة أخرى: “من كتبت هذه التغريدة هي من أرادت الإساءة لبلد المليون شهيد الأحرار.. ما كنت أنوي الرد لولا أن الجزائر عندي خط أحمر .. بحبكم رغم أنفكم وسأزوركم قريبا”.

تغريدات أحلام التي عادت مؤخرا إلى لجنة تحكيم برنامج “ذي فويس4″، فسّرها الكثيرون بأنها رسالة “مشفرة” منها لخريجة “أراب أيدول4” كاميليا ورد باعتبارها العدوة اللدود الأولى لأحلام في الجزائر، وإذا صّح ذلك، فهذا يُعد أول رد من أحلام على “ورد” منذ انتهاء برنامج “أراب أيدول4” الذي شهدت كواليسه حربا خفية بينهما أخرجتها كاميليا إلى العلن، وبقيت أحلام لفترة طويلة متجاهلة إياها!!

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت دخول مجلة “الجرس” اللبنانية، عبر موقعها الرسمي، في حرب “تعبئة” ضد أحلام، إذ قامت بالترويج للتغريدة المفبركة التي نُسبت لأحلام وتعاطت معها على أساس أنها حقيقية، وذلك لما هو معروف عن وجود خلاف كبير بين الأخيرة ورئيسة تحرير “الجرس” نضال الأحمدية وصلت إلى مسالك القضاء، إلا أن إحدى متابعات أحلام من الجزائر قامت بلفت نظرها للتغريدة المفبركة، طالبة تفسيرا منها.. فما كان من أحلام إلا أن شرحت وجهة نظرها على طريقتها الخاصة جدا!!

يذكر أن أحلام سبق أن زارت الجزائر في أواخر التسعينات بدعوة من الديوان الوطني للثقافة والإعلام ONCI ، حيث أحيت حفلا بمهرجان “تيمقاد” وحفلا آخر بمسرح الهواء الطلق “كازيف”، وكانت في بدايات شهرتها أنذاك.

مقالات ذات صلة

  • تعرضه قناة "الشروق TV" بعد الإفطار مباشرة..

    5 أسباب تجعلك تشاهد "بوقرون" في رمضان!

    هنالك عدة أسباب، ستجعل المشاهد الجزائري يختار متابعة سلسلة "بوقرون" التي تعرضها قناة "الشروق تي في" عقب الإفطار مباشرة، فالعمل الذي تنتجه وتخرجه ريم غزالي…

    • 6473
    • 1
  • عمرو خالد "يتبرأ" من إعلان "دجاج الجنة"!

    تبرأ الداعية المصري عمرو خالد، من إعلانه لإحدى شركات الدواجن قائلاً: "أنا آسف أنا خانني التعبير والبعض فهم أني أستغل الدين للترويج للموضوع، وهذا لم…

    • 946
    • 9
6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • صالح

    خط أحمر او خيط احمر ولا يمكنني الإساءة إليها حتي نرضا عليك

  • الجزائري الحر

    احلام افضل مطربة خليجية و افضل صوت خليجي و لا يمكن المقارنة بينها و بين المطربات الخليجيات الاخريات رغم احترامنا لهم جميعا.
    احلام رقم 1 ثم نوال رقم 2 ثم بلقيس رقم 3 ثم رويدا المحروقي رقم 4 وهكذا

  • Rafik

    لا أهلا ولا سهلا٠٠٠ ولا تِيجِي ولا ما تْجِيشْ٠٠٠ الدعوة راهي أمْشُومْرة٠٠٠التقشّف و ثمّ التقشّف٠كي يطلع البترول ٱرواحي نْشوفوك.

  • رشيد الجزائر العظيمة

    انا لست من متابعي البرامج هذه ولا متابعي الاغاني لكن الحق يقال ان احلام للا يمكن ان تسيئ للجزائر فقد سبق وان تهكم عبليها كثير من الجزائريين وحتى بعض لاعبي المنتخب الوطني لكن قلبها كبير ولم تسيئ للجزائر .مجلة الجرس تعودت على الزج بالجزائر في كل شيء والتهكم عليها و تلفيق التهم للاخرين . التفتوا الى اهانة حاكم الشارقة لنا و واهانة الوزير التونسي للسياحة لنا و اساءة ذلك التونسي للجزائريين وتصوريهم انهم وحوش لا يعرفون النقاش وا تنسوا السيسي الذذي قال انه سيجتاح الجزائر في مدة قصيرة

  • سعد

    الله يحفظ هذه المرأة الحديدية انا لا أنسى لما ساندتنا في مونديال البرازيل و انا أحب كل ناس الخليج بدون استثناء

  • جزائري

    إنسانة فاضلة تحفظ القرآن وخريجة علوم شرعية وتتمنى ان تكون داعية
    المفروض أن مكانها في الجامعات الاسلامية والمؤتمرات الدعوية داخل العالم الاسلامي وخارجه

    أسأل الله ان يهديها ويصرف عنها الغناء