-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"هو يريد أطفالا"

إبراهيموفيتش يكشف عن سبب خلافه مع غوارديولا في برشلونة

الشروق الرياضي
  • 1521
  • 0
إبراهيموفيتش يكشف عن سبب خلافه مع غوارديولا في برشلونة
ح.م
زلاتان إبراهيموفيتش

كشف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي عن سبب خلافه مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي ومدربه الأسبق في برشلونة الإسباني.
وقال إبراهيموفيتش في حوار لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لا زلت لا أعرف ما هي مشكلة غوارديولا، لا أعتقد أن الرجل قادر على التعامل مع شخصيات قوية، هو يريد أطفالا، وأسوأ من ذلك يهرب من مشاكله ولا يستطيع المواجهة”.
وأضاف “في يومي الأول مع برشلونة كانت لي أول محادثة معه، قال لي نحن هنا نشعر بالتواضع وأقدامنا على الأرض، وبالتالي نحن لا نأتي للتدريبات بسيارات الفيراري أو البورش”.
وتابع “لم أفهم ماذا قال وقتها، وما الرسالة الذي أراد إيصالها لي، لست بحاجة لإظهار قوتي من خلال قيادة سيارات رائعة ووضعها فوق الرصيف”.
وأوضح “إنني أحب السيارات ومتعلق بها كثيرا، فهمت من ذلك الحديث أنه يريد قول: لا تظن نفسك النجم الأكبر هنا”.
وواصل “برشلونة كان يتمركز حول ليونيل ميسي في الملعب، وذلك في الحقيقة يبدو طبيعيا فهو رائع، ولكنني وصلت الآن وسجلت أهدافا أكثر منه، لكن ميسي تحدث مع جوارديولا وطالبه بعدم اللعب على الجانب الأيمن مجددا والمشاركة في عمق الملعب وكان هذا مركزي”.
واستطرد “جوارديولا تجاهلني وغير خطة اللعب من 3-3-4 إلى 1-4-5 بوجودي في مقدمة الهجوم ومن خلفي ميسي في عمق الوسط المهاجم، وهنا انتهى بي الوضع في الظل لأن كل الكرات كانت تمر عبر ميسي، وأنا لم أعد ألعب كما أريد”.
وأكد “حسب الخطة كان يجب أن أكون حرا لأنني الشخص الذي يريد صناعة الفارق في كل المستويات، لكن جوارديولا ضحى بذلك وتلك هي الحقيقة وقيدني في ذلك المركز”.
وتابع “أستطيع تفهم الأمر، ميسي هو النجم ويجب أن يتم الاستماع له، لكن لا يمكن أن تكون الأمور هكذا، لقد سجلت أيضا عددا كبيرا من الأهداف لبرشلونة وقدمت مستوى ممتازا في الملعب”. وواصل “الأجواء داخل النادي كانت بالتأكيد متوترة للغاية، لقد كنت الصفقة الأغلى في برشلونة، ولم يكن شعوري جيدا في الخطة الجديدة وكان الأمر مكلفا كثيرا للنادي”.
وتحدث إبراهيموفيتش عن عودته لباريس سان جيرمان الفرنسي من جديد: “يريدون مني أن أعمل في النادي، وإذا عدت إلى باريس سان جيرمان فسأكون رئيسه ولا أستطيع المجيء لأي شيء آخر، وهو السبيل الوحيد للعودة”.
وتابع “لا توجد أي مواقع أخرى ممكنة بالنسبة لي، فأنا لاعب نشط وما زلت أرغب في اللعب وعندما أختار ما أريد أن أفعله سأبلغ العالم بأكمله”.
وأوضح “لا أعرف ما الذي سأفعله فالعديد من الأندية الأوروبية مهتمة بضمي، لكنني أشهر بالسعادة هنا في أمريكا وأحب حياتي وعائلتي أيضا، وبالطبع أنا بحاجة إلى تحد وهو سبب استمراري في الملاعب”.
وأتم “لا أريد الانتقال لنادي لمجرد أنني زلاتان إبراهيموفيتش، فلا بد أن أحدث الفارق في كل مكان”.
ولعب زلاتان إبراهيموفيتش تحت قيادة بيب جوارديولا في برشلونة موسم 2009-2010 قبل الانتقال لميلان الإيطالي.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!