-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دام أسبوعا بصفة استثنائية

اتحاد العاصمة أكبر المستفيدين من الميركاتو الشتوي الاستثنائي

الشروق الرياضي
  • 1848
  • 0
اتحاد العاصمة أكبر المستفيدين من الميركاتو الشتوي الاستثنائي
ح.م
الميركاتو الشتوي

كان فريق اتحاد العاصمة أكبر المستفيدين من الميركاتو الشتوي، الذي افتتح استثناء لأسبوع، واختتم، الإثنين،  وشهد حركة نشيطة في يومه الأخير. 

وخصص هذا “الميركاتو” الجزائريين الذين ينشطون في الخارج أو اللاعبين الأجانب، حسب القوانين المعمول بها والخاصة بعدد اللاعبين الأجانب في كل فريق.

“سوسطارة” أكبر المستفيدين

وتصدر اتحاد العاصمة صفقات الميركاتو السريع، حيث اقتنصت إدارة “عنتر يحيى” ثلاث صفقات قوية في اليوم الأخير من المركاتو:

1- اللاعب “زكرياء نعيجي”: قادما من نادي بارادو، بعد الاتفاق مع إدارة “الأصفر والأزرق”، بانتقاله على شكل إعارته.

وقال النادي على فايسبوك: تعلن إدارة الاتحاد عن التوصل لاتفاق مع نادي بارادو لضم زكريا نعيجي ، على شكل إعارة حتى نهاية الموسم ، فور فتح فترة الانتقالات الشتوية في مارس المقبل.

2- اللاعب “هيثم لوصيف”: وهذا بعقد يمتدة لعامين و نصف قادما من أنجي الفرنسي، ويمتاز بأنه متعدد المناصب سواء في الدفاع، وسط الميدان أو الهجوم .

وأضاف النادي على فايسبوك: هيثم لوصيف في اتحاد العاصمة لمدة عامين و نصف قادما من نادي أنجرز الفرنسي.

3- البوركينابي “حامد بيليم”: وهذا بعقد يمتد لعامين ونصف قادما من فريق أف سي راحيمو البوركينابي.

وذكرت الإدارة على فايسبوك: المهاجم البوركينابي “حامد بيليم” يوقع في اتحاد العاصمة لمدة عامين و نصف قادما من فريق أف سي راحيمو البوركينابي.

الشبيبة، سطيف والسنافر بصفقة واحدة

من جانبها اكتفت إدارة شبيبة القبائل بالتعاقد مع لاعب واحد حيث وقع اختيار  الكناري، على الجانب الهجوم من خلال الكونغولي “كيلانغالانغا بام غلودي”.

ويبلغ المهاجم الجديد لـ”الكناري” 21 سنة، وسبق له اللعب في نادي الهلال الرياضي الشابي التونسي.

وقال النادي على فايسبوك، الأحد: أعلن نادي شبيبة القبائل تعاقده مع المهاجم الكونغولي كيلانغالانغا بام غلودي، لمدة سنة واحدة.

بدورها اكتفت إدارة نادي “وفاق سطيف”، بتأهيل لاعبها الجديد الغاني “دانيال لوموتي”،  في الانفاس الاخيرة من الميركاتو الإستثنائي.
وتعاقد “النسر السطايفي” مع “لوموتي”، قادما من صفوف الاتحاد المنستيري التونسي، غير أنه عجز عن تأهيله بسبب تأخر الاتحاد الغاني في إرسال بطاقته الدولية.
وقال النادي في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “تم تأهيل دانيال لوموتي محليا وقاريا بصفة رسمية، وهذا بعد وصول ورقة خروجه من الفدرالية الغانية”.

 ورسمت إدارة شباب قسنطينة، التحاق اللاعب “زكرياء حدوش” بالسنافر  بعقد يمتد لعام ونصف، في صفقة انتقال حرة قادما من نادي الخليج السعودي من الدرجة الثانية.

وقال النادي على فاييسبوك: أمضى اللاعب حدوش زكرياء لمدة سنة و نصف، في شباب قسنطينة.

وسبق للاعب “حدوش زكرياء” حمل قميص عدة اندية بينها اتحاد العاصمة، واتحاد العاصمة، جمعية الشلف، مولودية الجزائر حيث يعد من اللاعبين المتعددي المناصب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!