-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجوية الجزائرية تتبرأ من برنامج الرحلات الجوية المتداول

حسان حويشة
  • 16265
  • 4
الجوية الجزائرية تتبرأ من برنامج الرحلات الجوية المتداول
أرشيف

نفت الجوية الجزائرية صحة برنامج رحلات دولية تم مشاركته على نطاق واسع على المنصات الاجتماعية تزامنا والإعلان عن فتح الحدود الجوية اعتبارا من 1 جوان المقبل.

وأفادت خلية الإعلام بالجوية الجزائرية في اتصال هاتفي مع “الشروق” أن ما البرنامج الذي يجري تداوله على المنصات الاجتماعية لا أساس له من الصحة، مشيرة على أن الأمر يتعلق ب أخبار كاذبة FakeNews.

وحسب الجوية الجزائرية فإنها ليست مسؤولة عن ضبط برامج الرحلات، لأن اللجنة العليمة هي التي ستتولى عملية تحديد وضبط الوجهات المعنية بالرحلات الدولية بناء على الوضعية الوبائية في كل بلد.

ومنذ الاثنين جرى تداول برنامج لرحلات جوية من مطارات العاصمة وقسنطينة ووهران نحو فرنسا (باريس ليون) ومدريد ولندن ودبي وبكين وعدة وجهات أخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ولد معمر اسية

    لماذا لا توجد رحلات من وإلى مصر فزوجى لم يعرف كيف يدخل وهو عند اهله منذ سنة ونصف

  • blad ennas

    مكتب الجوية الجزائرية "ب Geneve" لايرد على التلفون التبهديل حتى في بلاد الناس

  • برهوش المبرهش ههه

    وجوه الشر عمرنا ما فرحنا معاكم.

  • سطايفي

    قاطعو الخطوط. الجوية الجزاىرية. اكبر شركة. مفلسة. عالميا. واكبر. شركة. ليس. لها أدنى شيء. من الاحترام. الزبون. الكريم. خدمات. دنيئة. و غلاء. فاحش لتذاكر. وطائرات. قديمة. وخدمات. داخل. طائرة. تحس. انك. معروض. عند الناس. لا تستطيع. طلب كوب ماء. .......ومع. شركة. الخطوط الجوية. الجزائرية. ممنوع. السؤال ...ممنوع. تحدث. مع. عمال. الخطوط الجوية. لأنهم. مقلقين. دائما. .....