الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 15:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

شباب بلوزداد

أهلت الرابطة المحترفة لكرة القدم، الإثنين، اغلب اللاعبين الجدد المنتدبين من قبل إدارة شباب بلوزداد هذا الصيف، بعد ما تمت تسوية الديون العالقة من الموسم الماضي والذي قبله، والمتعلقة برواتب اللاعبين إضافة إلى حقوق الالتزام للموسم الكروي 2018/2019.
وأنهت مشكلة ديون الشباب على مستوى الرابطة مؤقتا، بعد ما تصرف كريم شتوف، رئيس النادي الهاوي، في الإعانة التي منحها والي العاصمة عبد القادر زوخ، للفريق والمقدرة بأربعة ملايير سنتيم، علما ان الفريق سيواجه نفس الإشكال في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، وسيحرم من الانتدابات، لأن الديون سترتفع مجددا، بسبب الشكوى المقدمة من قبل اللاعبين المغادرين بعد نهاية الموسم الماضي على مستوى لجنة النزاعات.
وحسب مصدر عليم، فإن الرابطة لم تؤهل أربعة لاعبين في صفوف الفريق، ويتعلق الأمر بكل من تشيام، برامكي وعطية بسبب إيداع ملفاتهم بعد ساعات عن انتهاء فترة الانتقالات، بينما لم تصل بعد ورقة خروج المدافع كنيش من الاتحاد السعودي إلى مقر الفاف.
وكشف كريم شتوف، مساء الأحد الماضي، عن بداية اجراءات سحب الثقة من محمد بوحفص من رئيس مجلس الإدارة، ليبقى مساهما فقط في الشركة، ولكن المدعو “المخفي” يبقى متمسكا بمنصبه ويبرئ نفسه من الأزمة التي يعاني منها الشباب، مشيرا في تصريحات صحفية إلى ان ازمة الفريق مالية فقط وهو لا يتحمل مسؤولية ما يحدث.
يشار ان الشباب خسر المباراة الأولى من الموسم الجاري امام جمعية عين امليلة على البساط، وعوقب بغرامة مالية وخصم ثلاث نقاط من رصيده، وهو ما تسبب في خروج الانصار إلى الشارع مساء السبت الماضي، ونفس الشيء حدث مع الفريق الرديف الذي خسر مباراته على البساط امام نفس الفريق لعدم تأهيل أغلبية اللاعبين.
وسيكون بوسع المدرب شريف الوزاني، الاعتماد على اغلب عناصر الفريق الأول في المباراة المقبلة امام نادي بارادو، بحيث سيكون على الفريق الفوز لا غير، للعودة الى نقطة الصفر ليبدأ العد من “الداربي” امام مولودية الجزائر في الجولة الثالثة بملعب 20 اوت.

https://goo.gl/AhgwRS
الرابطة المحترفة لكرة القدم شباب بلوزداد كريم شتوف

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close