الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 08 محرم 1440 هـ آخر تحديث 19:53
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ترك اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية الغموض يلفّ مستقبله مع فريقه ليل الفرنسي، وقد أوشكت سوق الإنتقالات الصيفية أن يُرفع ستارها.

وقال ياسين بن زية: “البقاء في القسم الثاني الفرنسي؟ لا أدري”، في إشارة إلى احتمال نزول فريق ليل في ماي المقبل إلى الدرجة الثانية، حيث يتموقع الفريق في المركز الـ 18 بِرصيد 29 نقطة، من أصل عشرين ناديا مُتنافسا، وقبل 5 جولات من نهاية منافسة “الليغ 1”. مُتخلّفا عن صاحب المركز الـ 17 فريق تولوز بِفارق نقطة واحدة فقط، عِلما أن النزول يشمل الفرق الثلاثة الأخيرة.

وأضاف الدولي الجزائري في أحدث مقابلة صحفية أدلى بها لِجريدة “ليكيب” الفرنسية: “أحبُّ مدينة ليل، وأيضا فريقها الكروي. لن أنشغل بِمستقبلي مع الفريق حتى ينتهي الموسم الحالي”.

ويرتبط صانع الألعاب ياسين بن زية (23 سنة) مع نادي ليل بِعقد، بدأ صيف 2015 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2019.

وصار ياسين زية يحمل شارة قائد فريق ليل، كما حدث في المباراة الأخيرة ضد نادي غانغون، بِرسم منافسة البطولة الفرنسية. ما يوحي بأن الدولي الجزائري وزنه قويّ في فريق ليل.

وشارك ياسين بن زية مع فريق ليل هذا الموسم في 29 مباراة، لها صلة بِكل المنافسات الرسمية للأندية. وسجّل هدفا واحدا وقدّم خمس تمريرات حاسمة.

https://goo.gl/iCmkvC
سوق الإنتقالات الصيفية نادي ليل ياسين بن زية

مقالات ذات صلة

  • نجم برازيلي يشيد به

    عطال يخطف الأضواء في فرنسا

    خطف المدافع الجزائري في صفوف نادي نيس الفرنسي يوسف عطال الأضواء ليلة السبت، بعدما ساهم بشكل في فوز فريقه نيس الفرنسي (2/1) على الضيف فريق…

    • 4741
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close