الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 21:31
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بيرنارد كازوني مدرب مولودية الجزائر

اعتبر التقني الفرنسي بيرنارد كازوني، أن فريقه مولودية الجزائر، أفضل فريق في الجزائر في الوقت الحالي. معبّرا عن أمله في أن يستمر في قيادة الفريق لفترة أخرى، من أجل إكمال العمل الذي بدأ فيه.

وقال كازوني في حوار خص به مجلة “فرانس فوتبول الفرنسية”، الإثنين، ردا عما يأمله بشأن وضعيته:”أريد أن أبقى من أجل إكمال العمل الذي بدأناه، لكن حتما بتوفر شروط معينة. فهناك بعض الأشياء يجب تحسينها في الفريق. فلقد طورنا المولودية. كما جلبنا له الاستقرار المطلوب”.

 وأضاف كازوني يقول:”كما يمكن القول أننا نجحنا في فرض طريقة لعب خاصة بنا. وبالتالي دون أدنى شك نحن أفضل فريق في الجزائر”.

 ويرى كازوني الذي يساعده في مهامه الدولي السابق رفيق صايفي، أنه نجح في تحقيق الأهداف الثلاثة المسطرة، من خلال الوصول لنصف نهائي كأس الجزائر والتأهل إلى دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا. أما الهدف الثالث وهو التواجد ضمن ثلاثي المقدمة في البطولة، فقد اعترف بأنه فشل فيه إلا في الآونة الأخيرة بعدما كان الفريق يحتل المرتبة الثانية أو الثالثة في الأسابيع الماضية”.

https://goo.gl/MW6vf4
بيرنارد كازوني رفيق صايفي مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جزائري يحب كل الفرق الجزائرية

    مولولدية العاصمة أفضل فريق في الجزائر في الوقت الحالي؟ مع احترامنا للمولودية فماذا تقول عن شباب قسنطينة وملاحة حسين داي وشبيبة الساورة ؟ هل هذه الفرق الأولى في الترتيب فازت بشراء الحكام والمقابلات وفريقك أحسن منها؟ مستحيل يا كازوني فأنت مثل جميع الفرنسيين ومن لف لفهم دائما مغرورين ويريدون أن يعطوا أنفسهم قيمة أكثر من حجمهم ونرد عليه المدربين عمراني ودزيري ونغيز أحسن منك والدليل رتبة فرقهم ونتائجهم … “قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ” صدق الله العظيم.

  • Alilou

    مولولدية العاصمة أفضل فريق في الجزائر في الوقت الحالي؟ منك صح ؟؟؟ تاكلو دراهم سوناتراك تع الشعبالزوالي و تزيدو تهدرو ؛ و .

  • jamal

    ça se vois que tu aime l’argent pas plus pas moin,tu veux de l’assurance pour ton avenir bravo,les algeriens gaspille trops pour les matchs et les entrainneurs font tous pour qu’il ai racisme et remplir les stades sa ramenent de l’argent fous ,arretons tous ça.c’est de la magouille,le peuple vous le prenez comme un enfants mais l’etat a oublier qui a des medecins des physiciens …..,en laissera jamais l’algerie tombe dans ses mains des voleurs sans dignités et sans coeurs.

  • خالي

    لكل واحد أن يقول عن فريقه ما يشاء,,,,و سبق أن قال أحد المدربين قبل شهر أو شهرين عن المولودية أنها الفريق الوطني,,,

close
close