الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:58
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

آدم الوناس يتوسّط كوليبالي وغلام

يستهلّ اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس مع فريقه نابولي، مشوار بطولة إيطاليا للموسم الكرويّ الجديد، بِخوض مباراة جدّ صعبة توصف بِواجهة الجولة الأولى.

ويلعب فريق نابولي خارج القواعد أمام لازيو، لِحساب جولة رفع الستار التي بُرمجت مقابلاتها في الـ 18 والـ 19 من أوت المقبل.

وكان نابولي قد حلّ ثانيا في جدول ترتيب بطولة إيطاليا نسخة 2017-2018، بينما تموقع لازيو خامسا. كما فاز نابولي على لازيو ذهابا وإيابا بِالنتيجة نفسها (4-1).

ويأمل متوسط الميدان الهجومي آدم الوناس أن يمنحه المدرب الجديد كارلو أنتشيلوتي الفرصة، عكس سلفه ماوريسيو ساري، الذي اكتفى بِإشراك الدولي الجزائري الشاب في 7 مقابلات فقط من أصل 38 مباراة، لا يوجد بينها مواجهة خاضها أساسيا. عِلما أن آدم الناس (21 سنة) يرتبط مع نادي نابولي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

أمّا الدولي الجزائري الآخر فوزي غلام مدافع نابولي، فهو غائب عن المنافسة منذ مطلع نوفمبر الماضي، بِداعي إصابة في الركبة. ويُرتقب أن يعود إلى الميادين بعد فترة تترواح ما بين شهرَين وثلاثة أشهر من الآن.

ويُواجه اللاعب الدولي الجزائري متوسط الميدان الهجومي إسماعيل بن ناصر وفريقه أمبولي، الزائر كاغلياري. مع التذكير بِأن أمبولي صعد مُؤخّرا إلى بطولة القسم الأوّل الإيطالي.

ويتقابل المدافع الدولي الجزائري محمد فارس مع فريقه الجديد سبال، في الجولة الأولى بعيدا عن الديار أمام بولونيا.

وكان محمد فارس (22 سنة) قد انضمّ مُؤخّرا إلى فريق سبال مُعارا لِمدّة موسم واحد، على اعتبار أنه مرتبط بِعقد مع نادي هيلاس فيرونا ، تنقضي مدّته صيف 2020. مع الإشارة إلى أن هذا الفريق الأخير نزل مُؤخّرا إلى القسم الثاني الإيطالي.

ويبدأ فريق جوفانتوس رحلة الدفاع عن لقبه، بِمواجهة المضيف كييفو فيرونا. مُعزّزا صفوفه بِالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني سابقا، في غياب حارسه المُخضرم جانلويجي بوفون، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وتتبارى روما – ثالثة ترتيب “الكالتشيو” في الموسم الماضي – مع المضيف تورينو، بينما يلعب الإنتر – صاحب المركز الرابع – خارج القواعد مع ساسولو.

https://goo.gl/yZN6XN
آدم الوناس بطولة إيطاليا فريق نابولي

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close