-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفض الدخول في صراعات مع من تسبّب في المهازل

بلماضي: جئت إلى “الخضر” فوجدت الوضعية كارثية

علي بهلولي
  • 4863
  • 12
بلماضي: جئت إلى “الخضر” فوجدت الوضعية كارثية
ح.م

اعترف الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي، أنه أمسك بِالزمام الفني لـ “الخضر”، والأوضاع لا تُشجّع على قبول المهمّة الموكلة إليه.

جاء ذلك في  مؤتمر صحفي عقده جمال بلماضي، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى، منتصف نهار الثلاثاء.

ووظّف بلماضي لفظ “الكارثي”، لمّا تحدّث عن راهن المنتخب الوطني. مُشيرا إلى سلبية النتائج وغياب الإنضباط وتعفّن المحيط.

وشدّد المسؤول الفني الأوّل لـ “الخضر” على أنه لا يحمل معه حلولا سحرية، لِكنس “القاذورات” وتجديد عهد النخبة الوطنية مع الإنتصارات. ولكنه سيلتزم بِبذل أقصى مجهود، من أجل وضع حدّ لِنزيف النتائج السلبية، وفرض قواعد الإنضباط، وتشجيع اللاعبين على التفنّن في تشريف الألوان الوطنية وإسعاد الجماهير.

ورفض بلماضي اتّهام المدربين السابقين لـ “الخضر”، أو تحميل جهة أخرى وزر المهازل. وبدا بِمظهر الرّجل الذي لا يُريد فتح جبهات صراع مع أطراف مُتعدّدة، وهو بِصدد تأدية عمل جديد في مشواره التدريبي.

وعن المواجهة الرّسمية أمام غامبيا المُبرمجة مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الثانية من تصفيات “كان” 2019. قال بلماضي إنه اكتفى بِمعاينة بعض أشرطة فيديو لها صلة بِلقاءات أجراها منتخب “العقارب” في الفترة الأخيرة. كما اطّلع على قائمة لاعبي المنافس، وحاول تشريح اللائحة. وأشار الناخب الوطني إلى أن ضيق الوقت الفاصل بين توقيع العقد مع الفاف ومواجهة غامبيا، أجبره على التكيّف مع المعطيات المُتاحة، سواء من ناحية قائمة اللاعبين أو رسم التكتيك الخاص بِهذه المباراة الرسمية، والأولى له مع “محاربي الصحراء”، أو ندرة المعلومات الخاصة بِالمنتخب الغامبي.

واعتذر الناخب الوطني بِلباقة، في ردّه على سؤال له صلة بِالخطة التكتيكية التي سينتهجها في العاصمة بانجول، وكيفية علاج “ورم” خط الدفاع. وقال بلماضي إنه لن يُناقش هذه الأمور سوى مع لاعبيه فقط.

واختتم جمال بلماضي مؤتمره الصحفي، قائلا إن “محاربي الصحراء” ذاهبون إلى غامبيا من أجل الفوز لا غير، مع احترام المُنافس. ذلك أنه لا يُؤمن سوى بِثقافة الإنتصارات، يقول الناخب الوطني الجديد، الذي استلم الزمام الفني لِأكابر الجزائر، بعد أن سقطوا في مصيدة ثلاث هزائم متتالية، أمام إيران وجزر الرأس الأخضر والبرتغال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • مواطن

    وهل انتضرت حتى ان تصل للفريق لتعرف ان الوضعية كارثية هذه ليست مفاجأة لأحد..لكن ككل مدرب عليه ان يبرر مسبقا في حال التعثر مستقبلا...وجدت وضع كارثي ولكن وجدت لاعبين جاهزين وما عليك الا ان تدرب و تتكتك..وتركز على النتائج وانصحك من كل قلبي ان لا تتكلم كثيرا لانك ستكتشف وجه اخر حتى من طرف انصار يزعمون مساندتك الان..نتيجتك هي من ترحمك بعد الله عز وجل.

  • جزائري حر

    الوضعية الكارثية هيئها لك كلاب فرنسا. يعني خطط لها اللي ربي تاعهم خلقهم بشر مثل كل البشر وهما ردوا رواحهم كلاب.

  • جثة

    الشروق ملك للجميع يا هذا ....لا تكن عنصري .

  • غزة العزة

    سوف ينجح و يحقق العجائب

  • رايي الخاص

    النوم مفيد للصحة يا جثة أنت تتابع اخبار الجزاءرين ليلا ونهارا. ههههه والي المعلق رقم 4. احبك في الله أنت غيور علي بلدك تحيا الجزاءر ونترك الكلاب تنبح من الوراء

  • رايي الخاص

    ههههههه اسمه يكفيه جثة انه يتابع اخبار الجزائر اكبر من الجزاءرين. مسكين المخزن العبيد

  • رايي الخاص

    يا المخزن يا عبيد يا عبيد علقوا في جراءدكم خاصة المعلق رقم 1 جثة انتم تزرعون الفتنة في جراءدنا عار عليكم أنا أقول لكم لن تفتح الحدود يا خونة يا اتباع اسراءيل أنا أقول لكم الجزاءري يسامح ولا ينسي ربي يهديكم

  • امير

    عجل بكنس القاذورات قبل تفشي الكوليرا في المنتخب يا سي جمال انت تشرف على محيط ملئ بالمنافقين والمفسدين

  • Ismail Cardiff

    سوف يجد المنتخب ضالته بعد ما تبتعد عليه الجثث الكريهة عيناها مليئة بالبغد و الحقد متنكرة تحت جلد جزائري و هي قد اصرفتها قنوات الصرف المياه من وراء الحدود الغربية اللهم اعود بك من الخبث و الخبائث

  • samia

    اظن انه مع مجيئ بلماضي كثير من الاشياء ستتغير اولها الانضباط وبلماضي صارم في ا الامر ثانيها روح المجموعة اللعب الجماعي الجميل الكل يهاجم والكل يدافع والفوز في الصراعات الثانية في وسط الميدان وربي يوفقك يا بلماضي وكل اللاعبيين يكونوا خاوة خاوة من اجل رفع راية الوطن عاليا عجبني بلماضي عندما رد على صحفي عندما ساله اذا لاعب رمي القميص ماذا ستفعل قال لها بلماضي من الذي يجرئ على رمي قميص المنتخب في اشارة منه لمن يفغلها سينال مع بلماضي شكرا وربي يسهلك العمل ويوفق يا رب

  • كمال كمال

    ما كان ينقص الفريق الوطني رجل صارم قوي يحب الجزائر ولا يفكر في ملئ جيوبه واضن بلماضي هو قادر
    علي المسك بزمام الامور الحكم بعد ثلاث مباريات وليس الان لدينا اللاعبين الامكانيات واليوم اصبح لدينا مدرب

  • جثة

    اظن ان الامر يتعدى حدود الرياضة ... بمعنى ان المنتخب اصابته عين او مس شيطاني ويحتاج الى تدخل احد الرقات ...