الإثنين 30 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

تعرض للهزيمة الثانية في الدوري السعودي
زكري: ضمك بحاجة لمزيد من الوقت من أجل التأقلم

ع.ع
أكد الجزائري نور الدين زكري مدرب نادي ضمك السعودي، أن فريقه استحق التعادل وليس الخسارة أمام القادسية (1-2)، مساء الجمعة، بالجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال مدرب ضمك، في تصريحات تلفزيونية عقب المواجهة، تعليقا على الخسارة الثانية لفريقه في نفس العدد من المباريات بالدوري السعودي: “كان أملنا في مباراة اليوم أمام القادسية الخروج بأقل تقدير بالتعادل العادل، ولكننا خسرنا في النهاية”، وأضاف: “طلبت لاعبين لعبوا 15 مباراة في الدوري، والإدارة تجاوبت واستقطبنا لاعبين من الدوري لكن المشكلة أنهم لم يشاركوا الموسم الماضي، ويحتاجون الوقت للتأقلم”.

وواصل: “كان شرطي الوحيد، استقدام لاعبين شاركوا في الموسم الماضي في الدوري، وعندما تفاوضنا مع أحد لاعبي الدوري تفاجأنا بطلباته المادية المرتفعة”، وأردف: “مباراتنا القادمة أمام الهلال بطل آسيا صعبة وليست سهلة خاصة أنها في ملعبه، وسنواجه صعوبة مثل كل مباراة نخوضها، ونأمل في عودة بعض اللاعبين”، وأتم: “زكري يبقى كبيرا إذا تحدث أو صمت، وملايين الجماهير العربية تقول ذلك وتعرفني جيدا، وضمك فريق صغير وبكل تأكيد هدفنا البقاء بالدوري”.

عريبي يقترب من لقب هداف إفريقيا

ت.ع
يقترب الدولي الجزائري، كريم عريبي، من لقب هداف رابطة أبطال إفريقيا رغم خروجه من المنافسة في محطة الدور ربع النهائي، واحترافه في فرنسا منذ الشهر الفارط، لأن منافسي هداف النجم الساحلي السابق لن يتمكنوا من اللحاق به إلا بمعجزة، في ظل تبقي مباراة النهائي فقط.

وكان المهاجم المصري حسين الشحات، نجم فريق الأهلي، أنهى صيامه التهديفي وسجل في مرمى الوداد المغربي، مساء الخميس، بملعب القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسجل الشحات الهدف الثاني للأهلي، بعد فاصل من المراوغة لمدافع الوداد في الدقيقة 26، وكان آخر هدف إفريقي للشحات في شباك الهلال السوداني، يوم 6 ديسمبر الماضي بالقاهرة.

ورفع الشحات رصيده إلى 6 أهداف بدوري أبطال إفريقيا، ليعادل رقم مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، وكريستوفاو لاعب بريميرو دو أوغوستو الأنغولي، ويفصله هدف عن أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك، وجاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي السابق، في حين يتصدر ترتيب هدافي دوري الأبطال، الدولي الجزائري كريم عريبي، مهاجم النجم الساحلي التونسي السابق، برصيد 10 أهداف.

بن شيخة أغلى مدرب في الدفاع الجديدي المغربي

ع.ع
قالت تقارير إعلامية مغربية إن الجزائري عبد الحق بن شيخة، أصبح أغلى مدرب في تاريخ الدفاع الجديدي المغربي، حيث سيحصل على راتب شهري في حدود 23 ألف دولار، متخطيا المدرب المغربي، بادو الزاكي، الذي كان يتقاضى نحو 18 ألف دولار.

وكان هذا الراتب مع امتيازات مالية إضافية، من بين الأسباب التي أغرت بن شيخة بالعودة للدفاع الجديدي، بعد تجربة لموسم واحد مع المولودية الوجدية، ورفضه عروضا من أندية خليجية، وتحديدا من قطر، كما يتجاوز راتب بن شيخة الحالي مع الجديدي، ما كان يتقاضاه رفقة نفس النادي في تجربة سابقة، قبل عدة مواسم، إذ لم يتخط حينها راتبه 15 ألف دولار، وتحصل المدرب الجزائري مع الجديدي، على أول وآخر لقب في تاريخ الفريق، وهو كأس العرش أمام الرجاء البيضاوي، في موسم 2012/2013.

أكد بأن الاستقدامات فرضتها عليه سياسة “الآبار”
“كورونا” تهدّد وديات “السياسي”.. وعمراني قلق لغياب الانسجام بين القدامى والجدد

دريس سليم
قالت مصادر مقربة من بيت شباب قسنطينة، إن المهاجم المغترب محمد بن طاهر، الذي حل بقسنطينة الجمعة، وقع السبت بشكل رسمي على عقد يمتد لموسمين مع الفريق، وهو الأمر الذي ارتاح له المدرب عمراني بعد ضمان صفقة الدولي السوداني شرف الدين شيبوب أيضا، في انتظار الفصل في صفقة تحويل التونسي محمد أمين بن رمضان إلى التشكيلة القسنطينية قبل نهاية الأسبوع الحالي، حتى يتسنى له خوض التربص الثالث مع الفريق المبرمج في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

يحدث هذا في الوقت الذي كشف فيه المدرب عمراني، عن تخوفه من غياب الانسجام والتناسق بين اللاعبين الجدد والقدامى، وهو الأمر الذي بات يقلقه كثيرا قبل شهر من انطلاق البطولة في موسمها الجديد 2020 – 2021، مؤكدا في ذات الوقت أن لاعبيه ليسوا جاهزين مائة من المائة لخوض المباريات الرسمية المقبلة في البطولة، حيث وقف عمراني على نقص كافة العناصر بدنيا، وعدم جاهزيتهم، على هامش المباريات الودية التي خاضها الفريق منذ استئناف التربصات تحسبا للموسم الكروي الجديد.

وقال عمراني، في تصريحات منقولة على أحد صفحات النادي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن برمجة المباريات الودية خلال المواعيد التحضيرية القادمة التي تنتظر النادي من شأنها أن تولد الانسجام بين كل العناصر قبل موعد البطولة.

يحدث هذا في الوقت الذي بعث فيه عمراني برسالة إلى كافة محبي شباب قسنطينة، أكد لهم أن تعاقده مع لاعبين شبان في الميركاتو الصيفي الحالي تحسبا للموسم الكروي المقبل، أملته عليه السياسة الجديدة التي شرعت في تطبيقها المؤسسة الوطنية لـ “الآبار” والسدود، المالكة لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة، والتي رفضت قطعا ضم لاعبين بأجور باهظة، وهو الأمر الذي دفع به كمسؤول أول على العارضة الفنية لتطبيق السياسة الجديدة.

يشار أن تشكيلة “السنافر”، ستخوض تربصا ثالثا في العاصمة في الأيام القليلة المقبلة، عقب مواجهة نصر حسن داي وأولمبي المدية وديا، حيث برمج عمراني ثلاث مباريات ودية، ومباراة أخيرة قبل انطلاق البطولة في الـ28 من شهر نوفمبر المقبل، علما أن زملاء الحارس رحماني كانوا قد استأنفوا التدريبات يوم الجمعة بعد راحة قصيرة منحهم إياها الطاقم الفني، عقب اختتام تربص “لالة ستي” في تلمسان.

جدير بذكره، أن تفشي فيروس “كورونا”، واختراقه أسوار عدد من النوادي الجزائرية في الأسابيع الأخيرة، من شأنه أيضا أن يخلط تحضيرات شباب قسنطينة بإلغاء عدد من المباريات الودية المبرمجة مع بعض النوادي العاصمية وفي شرق البلاد.

الكيني جوما عاد وسيخضع للحجر الصحي
تأخر التحاق بولحية بشبيبة القبائل يثير الشكوك

ل.ط
التحق، السبت، الدولي الكيني، مسعود جوما، بتربص شبيبة القبائل في فندق “بالم بيتش” بزرالدة، عقب مشاركته مع منتخب بلده في مباراة دولية خلال فترة التوقف الدولية بين 5 و16 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الشبيبة على صفحتها الرسمية “فيسبوك” أن جوما وصل إلى مقر النادي بتيزي وزو، يوم الجمعة، وهو يخضع الآن لإجراءات البروتوكول الصحي منذ التحاقه بتربص الفريق في زرالدة، ودخل فورا في الحجر الصحي المنفرد الذي سيدوم لفترة قد تصل لأسبوع للتأكد من سلامته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

في سياق متصل، يخضع اللاعب الأجنبي الآخر لأسود جرجرة، الدولي الليبي، الطبال، للحجر الصحي بمقر تربص الفريق في فندق بالم بيتش، علما أن الأخير غاب عن مرحلة التحضيرات مع شبيبة القبائل بسبب الصعوبات التي واجهها في الالتحاق بالفريق بسبب غلق الحدود الجزائرية، وبعد مجهودات حثيثة من الإدارة القبائلية استطاع الحصول على التراخيص للدخول إلى الجزائر عبر تونس.

وتعمل شبيبة القبائل حاليا على قضية اللاعب المغترب بولحية المقيم في إسبانيا الذي تأخر كثيرا في الالتحاق بالفريق، مهاجم أتلتيكو مدريد سابقا لا يزال عالقا ولم يتمكن من السفر إلى الجزائر رغم توفر حلول لذلك، يتمثل في رحلات الإجلاء ما بين الجزائر وفرنسا منذ أشهر عديدة، خاصة أن عدة فرق استفادت من هذه الرحلات في نقل لاعبيها، على غرار اتحاد العاصمة الذي تمكن من جلب كل لاعبيه المقيمين في أوروبا وحتى المدرب والمدير الرياضي، وهو الأمر الذي بدأ يدخل الشكوك في نفوس مسؤولي الإدارة القبائلية حول نية هذا اللاعب، سيما أن كل اللاعبين المقيمين خارج الجزائر تمكنوا من القدوم على غرار الليبي الطبال والكيني جوما والتونسي أسامة الدراجي، فضلا عن أفراد الطاقم الفني بقيادة المدرب التونسي يامن الزلفاني، الذين يتواجدون مع الفريق.

إسلام باكير في شباب بلوزداد لموسمين

ن.ب
اتفق المهاجم إسلام باكير على التوقيع في شباب بلوزداد لمدة موسمين بعد اقتناعه بالمشروع الرياضي للنادي العاصمي وأيضا بالعرض المالي المقدم من إدارة “مادار”.

ويتواجد ابن مدينة الأربعاء بالبليدة، في وضعية لاعب حرّ بعد حصوله على التسريح من طرف لجنة النزاعات على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في أعقاب الشكوى التي تقدم بها ضد فريقه الصفاقسي التونسي لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتمثلة في رواتب 4 أشهر كاملة تعود إلى الموسم الماضي.

وكان اللاعب قد تلقى عديد العروض من أندية جزائرية أبرزها من فريقه السابق وفاق سطيف، إلا أنه لم يتفق مع إدارة الوفاق على الشق المالي ما جعله يلتحق ببطل الموسم الماضي شباب بلوزداد، على أمل بعث مشواره والعودة مجددا إلى التألق في البطولة المحلية.

وعادت تشكيلة شباب بلوزداد مجددا إلى أجواء التدريبات الثلاثاء الماضي فقط، بعد تخلص النادي من فيروس “كورونا” الذي لاحق رفقاء الحارس غايا مرباح منذ التربص الثاني الذي أقامه النادي بمستغانم.

ويعتزم شباب بلوزداد تحت قيادة شركة “مادار” إلى مواصلة التألق الموسم القادم لاسيما المنافسة القارية، حيث سيشارك في رابطة أبطال إفريقيا باعتباره بطلا للجزائر الموسم الماضي.

شبيبة سكيكدة
عيبوط يفتح النار على المدرب إفتيسان

إسلام بوشليق
فتح، الخميس، لاعب شبيبة سكيكدة السابق سفيان عيبوط النار على المدرب يونس إفتيسان، لأنه لم يهضم الطريقة التي سرح بها وإسقاط اسمه من تعداد الشبيبة للموسم الجديد، مع العلم، حسبه، أن الرئيس جمال قيطاري كان متمسكا بخدماته.

وقال اللاعب السابق لمولودية قسنطينة لـ”الشروق”: “الشيء الذي حز في نفسي أن إفتيسان تركني إلى غاية الأسبوع الأخير من الميركاتو الصيفي قبل الإعلان عن حاجته لخدماتي، كما رفض استدعائي للتدريبات”، قبل أن يتابع: “كنت قادرا على افتعال المشاكل في تربص الفريق وأدخل إلى التدريبات مع اللاعبين بصفة عادية، ثم أنتظر ردة فعل المدرب وفي حالة منعي من التدرب كنت سأستعين بمحضر قضائي.. لكني لم أقم بذلك”، مضيفا: “كل اللاعبين استلموا مستحقاتهم إلا أنا.. وعليه لن أقبل بفسخ عقدي إلى غاية استلام مستحقاتي كاملة ولمدة 13 شهرا”.

للإشارة فإن إدارة جمال قيطاري أقدمت على تسريح 9 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من ربيعي وبوطيبة وعيبوط وبوقروة وزغنون الذي وقع لفريق جمعية الشلف، وخودي وسيماني وخرباشي وبوعوينة، حيث لم يدخلوا في مخططات المدرب يونس إفتيسان.

أهلي البرج
الإدارة تفسح عقد بن عثمان وعدالة

ع.ع
قرّر مجلس إدارة أهلي البرج، بقيادة ندير بوزناد، الجمعة، الاستغناء عن خدمات الثنائي، منصور بن عثمان ومحمد عدالة، بعد أربعة أيام فقط من انتدابهما، وكانت إدارة أهلي البرج قد أعلنت، الاثنين الماضي، تعاقدها مع اللاعب بن عثمان من جمعية الشلف، ومحمد عدالة من اتحاد سطيف، لموسمين، قبل أن تقرّر التخلي عن خدماتهما.

وقالت مصادر مقربة من النادي البرايجي إن المدرب، دزيري بلال، أبلغ الإدارة برغبته في الاستغناء عن خدمات بن عثمان وعدالة، واستبدالهما بلاعبين آخرين، بعدما عاينهما في الحصص التدريبية الأخيرة، وطلب من الإدارة دعم كل الخطوط بعناصر الخبرة، ورفض الاحتفاظ باللاعبين، بسبب عدم قدرتهما على تقديم الإضافة للفريق.

شباب باتنة
بن منصور يجدّد وعريبي متفائل بمستقبل “الكاب”

صالح سعودي
اتفقت إدارة شباب باتنة مع القائد إسلام بن منصور، يقضي بتجديد العقد ومواصلة المسيرة مع “الكاب”، حدث هذا خلال الجلسة التي جمعته برئيس الفريق فرحات زغينة، وبذلك يضاف بن منصور إلى بقية ركائز الموسم الماضي الذين وافقوا على البقاء بألوان النادي.

من جانب آخر، سهلت الهيئة المسيرة مهمة اللاعب الشاب بوخنشوش الذي قرّر المغادرة نحو الفريق الجار مولودية باتنة، برغبة من هذا الأخير، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي إلى ضبط آخر الترتيبات لضبط التعداد، موازاة مع الحسم في هوية العارضة الفنية، عقب التعاقد مع المدرب مراد رحموني الذي سيكون إلى جانبه كل من سليم عريبي والمحضر البدني نبيل مجاهد.

وفي هذا الجانب أكد سليم عريبي بأن عودته إلى شباب باتنة تعد بمثابة عودة إلى الفريق الذي تربى فيه، مبديا تفاؤله بمستقبل النادي، من خلال العمل مع المدرب رحموني الذي تربطه به علاقة طيبة رفقة بقية أعضاء الطاقم الفني، مع الحرص على تسخير خبرته من أجل منح الإضافة اللازمة للنادي.

منتخب أقل من 20 سنة يتعادل مع مولودية الجزائر

تعادل، سهرة أول أمس، المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما مع مولودية الجزائر بنتيجة 3-3 في مباراة ودية جمعت بينهما بمركز عين البنيان، وكانت مولودية الجزائر متقدمة في نهاية الشوط الأول بنتيجة 2-0، قبل أن يتدارك المنتخب الجزائري في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل.

وشرع منتخب دون 20 عاما يوم الخميس في تربص بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، وهو مخصص لانتقاء لاعبين ناشطين خارج الوطن، وكان التربص الأول مخصصا للاعبين المحليين حيث اختتم يوم الثلاثاء الماضي بلقاء ودي أمام فريق الناحية العسكرية الأولى (0-0).

وتدخل هذه التربصات في إطار تحضيرات دورة اتحاد شمال إفريقيا بتونس، والمؤهلة لبطولة إفريقيا للفئة المبرمجة بموريتانيا من 16 فيفري إلى 4 مارس 2021، أما مولودية الجزائر، فهي تستعد لاستئناف بطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم 28 نوفمبر، حيث تتنقل خلال الجولة الأولى لسيدي بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي.

أرتيتا يساند أوباميانغ ويقدم هذه النصيحة

يرى ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أن تساؤلات البعض عن مستوى أداء مهاجمه الغابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانغ، لم تشكل أي مفاجأة بالنسبة له، وبعد 4 مباريات دون هز الشباك، أحرز أوباميانغ هدفا متأخرا ليساعد فريقه اللندني على الفوز 2-1 على رابيد فيينا النمساوي في الدوري الأوروبي، الخميس الماضي.

وقال أرتيتا، في تصريح صحفي: “يتعين على اللاعب توقع مثل هذه الضغوط، التي كثيرا ما يتعرض لها معظم كبار اللاعبين”، وأضاف: “يتعين على أوباميانغ (31 عاما) خلق المزيد من فرص التهديف لنفسه تجنبا للانتقادات.. الكل يتوقع منه تسجيل هدف في كل مباراة وهذا بسبب كونه لاعبا كبيرا ونتيجة لما قام به في الماضي”، وتابع: “الناس يتوقعون منه هذا مستقبلا. عليه قبول هذا الوضع ونحن هنا لدعمه إذا ما واجه أي صعوبات”.

وأحرز أوباميانغ الذي مدد تعاقده لثلاث سنوات مع النادي اللندني، 73 هدفا للفريق في 116 مباراة منذ انضمامه لصفوفه قادما من بوروسيا دورتموند الألماني في 2018، لكنه هز الشباك 3 مرات فقط خلال 7 مباريات شارك فيها هذا الموسم، وأوضح الإسباني أرتيتا: “عليه تهيئة المزيد من فرص التهديف”.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي آرسنال اليوم مع ليستر سيتي صاحب المركز الخامس، والذي يتفوق على النادي اللندني بفارق الأهداف، وكان آرسنال فاز على ليستر سيتي 2-0 في آخر مواجهة جمعت بينهما، في كأس الرابطة الشهر الماضي، لكن أرتيتا يتوقع مواجهة قوية أمام ضيفه مساء اليوم.

وأتم: “نعرف أنها ستكون مباراة قوية فعليا في مواجهة فريق شهد تحولات كثيرة في العام الماضي أو نحو ذلك. قدّم هذا الفريق موسما رائعا في العام الماضي والمواجهة معه دوما تمثل تحديا. نتوقع معركة كبيرة”.

بوغبا حائر بين الرحيل أو البقاء مع اليونايتد

أكد تقرير صحفي أن مستقبل الفرنسي بول بوغبا، نجم نادي مانشستر يونايتد، لا يزال مجهولًا، في ظل المستوى المتذبذب الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الإنجليزي، وبحسب شبكة “ESPN” الأمريكية، فإن مانشستر يونايتد قام بتفعيل بند التجديد التلقائي في عقده مع بوغبا لمدة موسم واحد، بموافقة اللاعب الفرنسي، لينتهي في صيف 2022.

وكان بوغبا قد فتح الباب بقوة خلال الفترة الماضية أمام فكرة رحيله إلى ريال مدريد في المستقبل، حيث قال: “كل لاعب كرة قدم يحلم باللعب لريال مدريد”، وأضاف: “لماذا لا ألعب هناك؟ لكن مرة أخرى، أنا في مانشستر، أحب فريقي وأريد أن أفعل كل شيء لإعادتهم إلى حيث يجب أن يكونوا”، ويعتبر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من أشد المعجبين ببوغبا، وحث إدارة الميرنغي أكثر من مرة على التعاقد مع نجم جوفنتوس السابق.

وأوضحت الشبكة، أن بوغبا سيتعين عليه أن يختار بين مانشستر يونايتد وريال مدريد الصيف المقبل، في الوقت الذي عاود فيه جوفنتوس الاهتمام بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي لإعادته مرة أخرى، وأتمت الشبكة، أنه مع كل تلك الإشاعات، فإن بوغبا لم يتخذ أي قرار نهائي بشأن مصيره خلال الفترة المقبلة.

البارسا يحسم الأمر..غريزمان باق

كشف تقرير صحفي فرنسي حقيقة ما يدور حول مستقبل أنطوان غريزمان نجم منتخب الديوك وبرشلونة الإسباني، وتردد مؤخرًا أنباء عن رغبة برشلونة وغريزمان في الانفصال، في ظل عدم تقديم اللاعب للمستويات التي كان يقدمها في أتلتيكو مدريد، وحاجة البرسا للأموال لضم مهاجم جديد لتعويض رحيل لويس سواريز.

ولكن، وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن برشلونة لا يفكر في رحيل اللاعب في الشتاء، ولا حتى في الصيف المقبل، وأوضح التقرير، أن المباراة ستكون فرصة للاعب من أجل إبراز إمكاناته وتقديم أداءً مقنعًا، ليس فقط لمدربه رونالد كومان، بل لجزء كبير من جماهير برشلونة.

ويبدو أن غريزمان في طريقه لحل مشاكله تحت قيادة كومان، ولكن في الوقت الحالي، ما زال لم يقدم المردود المقنع وانتهى به الأمر بالتواجد على مقاعد البدلاء أمام فرينكفاروزي بدوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من الصعوبات التي يواجهها غريزمان صاحب الـ29 عاما، في فرض اسمه على التشكيل الأساسي للفريق، إلا أنه يحظى بدعم مجلس الإدارة بالكامل.

جورجينيو يعترف بمفاوضاته مع أرسنال

اعترف جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، بدخوله في مفاوضات مع آرسنال للانتقال إلى صفوفه، خلال الميركاتو الأخير، وقال جورجينيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية، تعليقًا على اهتمام آرسنال بضمه: “أعتقد أن كل لاعب منفتح على المفاوضات.. كانت هناك مفاوضات بالفعل، وفي النهاية تقرر أن أبقى هنا”، وأضاف: “الآن رأسي هنا، وسنقوم بعمل رائع مع تشيلسي.. ميركاتو تشيلسي كان كبيرًا، واللاعبون الذين وصلوا مؤخرا لديهم إمكانيات مميزة، ويمكنهم بالتأكيد مساعدة هذا النادي كثيرًا”.

وتابع: “إنهم يبذلون جهدًا كبيرًا، وسيبذلون المزيد..عندما تكون هناك منافسة عالية بين اللاعبين، يرتفع مستوى الفريق، وحينما يحدث ذلك، يصبح الفريق أكثر قدرة على المنافسة للوصول إلى القمة”، وأردف: “لكن من الطبيعي أن تحتاج للوقت، فكم من الوقت عمل ليفربول ليفوز بشيء ما؟ أعتقد أن كل بداية لمشروع ما، تحتاج للإيمان لكي يؤتي المشروع ثماره، ويحقق النتائج”.

النشرة الرياضية عبد الحق بن شيخة نور الدين زكري

مقالات ذات صلة

  • في بيان للفاف

    إصابة زطشي بِفيروس "كورونا"

    التحق خير الدين زطشي رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الجمعة، بِقائمة المُصابين بِفيروس "كورونا". جاء ذلك في بيان نشره الإتحاد الجزائري لكرة القدم مساء الجمعة، الذي…

    • 497
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close