الثلاثاء 26 ماي 2020 م, الموافق لـ 03 شوال 1441 هـ آخر تحديث 13:14
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

رشيد غزال

يواجه الدوليان الجزائريان نبيل بن طالب، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ورشيد غزال، مهاجم فيورنتينا الإيطالي مستقبلا غامضا خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة، حيث ينشطان على شكل الإعارة مع نادييهما حاليا، وعقودهم لا تزال سارية المفعول مع شالك الألماني وليستر سيتي الإنجليزي على التوالي.

وجاء تفشي فيروس كورونا ليزيد الغموض أكثر حول مستقبل هذا الثنائي الذي سيجد نفسه دون فريق مع نهاية الموسم (في حال استكمال البطولات الاوروبية)، ويُعقد من مأمورية بن طالب وغزال، سيما وأن نيوكاسل الانجليزي وفيورنتينا الايطالي لم يُـفَـعلا لحد الساعة بند الشراء المتواجد في عقود اللاعبين، ومما لا شك فيه أن التوقف الحالي للبطولات الأوروبية سيؤثر على حظوظ هذا الثلاثي في إقناع أنديتهم الحالية بالتعاقد معهم.

ومعلوم أن نادي شالك الالماني يرفض عودة الدولي الجزائري بسبب المشاكل الكبيرة التي تسبب فيها اللاعب في الفترة التي قضاها هناك، في وقت لم يتمكن غزال من فرض نفسه في “البريمرليغ” مع نادي ليستر وبالتالي فإن قضية تسريحه أمر مرتقب.

ويعيش الدولي الجزائري الآخر إسلام سليماني نفس وضعية بن طالب وغزال ولكن بدرجة أقل، نظرا للمستوى الكبير الذي قدمه مع نادي الإمارة الفرنسي، ما يجعله محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية في مقدمتها نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي يسعى لاستعاده الموسم القادم.

وينتظر أن يكون الميركاتو الصيفي القادم نشيطا لنجوم المنتخب الوطني، خاصة وأن عدد كبير منهم سيسعى للبحث عن وجهة جديدة.
ن.ب

الخضر رشيد غزال نبيل بن طالب

مقالات ذات صلة

  • في فريق مونشنغلادباخ الألماني

    المدافع بن سبعيني يُفسّر سبب تحوّله إلى مهاجم

    قدّم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني تفسيرات، لِتحوّله إلى مدافعٍ مهاجمٍ في آن واحد، ضمن صفوف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الذي انضمّ إليه في…

    • 2791
    • 0
  • نادي كريليا سوفيتوف سامارا الروسي

    لا خوف على زفان

    جاءت نتائج الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب الدولي الجزائري مهدي زفان سلبية، والأمر يتعلّق بِالكشف عن الإصابة بِفيروس "كورونا". وأعلنت إدارة نادي كريليا سوفيتوف سامارا…

    • 734
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close