السبت 05 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 19 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر

تغزلت الصحيفة الإيطالية الشهيرة “لاغازيتا ديللو سبورت” بالجزائري إسماعيل بن ناصر بعد ظهوره اللافت مع ميلان في الدوري الأوروبي.

وكان لاعب الوسط الجزائري أسهم في الفوز الباهر الذي حققه “الروسونيري” مساء الخميس على ضيفه سبارتا براغ التشيكي بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

بن ناصر خطف الأضواء في موقعة “سان سيرو” من خلال صناعته لهدف سجله زميله البرتغالي دييغو دالوت، فضلا عن مساهمته الكبيرة في عملية افتكاك الكرة وبناء الهجمة من الخلف.

واختارت “لاغازيتا ديللو سبورت” النجم الجزائري بعد ظهوره اللافت مع ميلان في الدوري الأوروبي..

الصحيفة الإيطالية الشهيرة منحت بن ناصر تقييم 7 من 10، وعلقت على مستواه، بالقول: “الشيطان بن ناصر تحكم لوحده في إيقاع المباراة، أداء ميلان بات مرتبطا بشكل كبير بتواجده على أرض الملعب”.

وتأتي هذه الشهادة من قبل أحد أعرق الصحف في العالم، لتؤكد التطوّر اللافت الذي شهده لاعب الوسط الجزائري منذ انتقاله للنادي اللومباردي في صيف 2019. وشارك بن ناصر في 45 مباراة بمختلف المسابقات مع “الروسونيري”، أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

تألق إسماعيل بن ناصر لا يحمل بالضرورة أخبارا سعيدة لنادي ميلان الذي يواجه خطر فقدان نجمه الجزائري خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويملك بن ناصر في عقده، شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو يسمح له بالرحيل لنادٍ غير إيطالي في صيف 2021.

ويتواجد لاعب الوسط الجزائري على رادار عدة أندية أوروبية كبرى أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، ولم يتحرك النادي الايطالي لحد الآن بشكل حاسم من أجل تحصين عقد نجمه الجزائري، ولو أن هذه الإمكانية تظل واردة خلال الأشهر القليلة القادمة. ويخطط ميلان لتجديد العهد مع الألقاب المحلية والأوروبية، وهو أمر يحتاج بالأساس لعامل الاستقرار على مستوى الرصيد البشري.
ع.ع

آسي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close