-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا إلى وضع المصلحة الفلسطينية فوق كل اعتبار  

بوقادوم من مقر الجامعة العربية: علينا ترتيب البيت العربي

الشروق أونلاين
  • 2792
  • 5
بوقادوم من مقر الجامعة العربية: علينا ترتيب البيت العربي
ح.م

دعا وزير الخارجية صبري بوقادوم، لترتيب البيت العربي الداخلي، وتوحيد الجهود ووضع المصلحة الفلسطينية فوق كل اعتبار، والسعي نحو وضع آلية جماعية قادرة على التعامل مع المتغيرات وإيجاد الحلول السريعة.    

وأضاف بوقادوم، الاثنين، في كلمته خلال الاجتماع الوزاري غير العادي لمجلس جامعة الدول العربية، أنه في ظل انحياز الادراة الامريكية السابقة لصف الاحتلال الصهيوني، بات من الضروري العمل على بعث مسار المفاوضات وفق اللوائح الأممية ومبادئ الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وذّكر الوزير في كلمته بموقف الجزائر الثابت واللامشروط لحق الشعب الفلسطيني في استرجاع كامل سيادته على أراضيه و عاصمتها القدس الشريف.

ودعا بوقادوم لإصلاح جامعة الدول العربية الذي بات ضروريا للحفاظ على الصف العربي، وتعزيز التضامن والعمل العربي المشترك والتأكيد على الثوابت والمرجعيات العربية والدولية تجاه القضية الفلسطينية.

قائلا” إصلاح جامعة الدول العربية أصبح ضروريا للحفاظ على انسجام الصف العربي وصيانة الأمن القومي العربي. وفي سبيل ذلك، لا بد من إعادة النظر في هياكل ومناهج المنظومة الحالية للتمكن من مواكبة التحولات وتفعيل دور منظمتنا في تحقيق السلم والاستقرار”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عياش ب

    أي جامعة لقد قلنا مرارا إكرام الميت دفنه، اشتراكات الدولة الجزائرية في هذه المنظمة بأموال طائلة الشعب الجزائري أولى بهذه الأموال ،ثم عن أي جامعة يتحدثون وبجوارها سفارة الصهاينة ؟

  • ياسين

    قالو الواد مديه وهو يقول واش هالبرودة .... هههه

  • احمد احمد

    لم يعد احد يسمع كلامك الذي تجاوزه الزمن

  • عبد الهادي

    مادام ادوروا وتحوموا حول الجائحة العربية فلن تفلحوا أبدا، يجب أن تزول إصلاحها ميؤوس منه ...

  • Fethi

    لماذا لا يدافع بوقادوم عن الصحراويين في الاجتماعات العربية كما يدافع عنها في الاجتماعات الافريقية...سؤال يحيرني من زماااان!!!