الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 03 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 12:56
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

بغداد بونجاح

قال اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري، إنه يتمتّع بِروح رياضية عالية، ويحترم مُنافسه نادي النصر السعودي.

جاء ذلك مساء الإثنين، بعد تسجيل بغداد بونجاح هدف التعادل في مرمى النصر، واحتفاله بِطريقة أساء تفسيرها الجهاز الفني ولاعبو النصر ومسؤولو النادي السعودي وأيضا جماهير الفريق. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وتعادل السد القطري بِنتيجة (1-1) مع النصر السعودي، لِحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال آسيا.

وأوضح بونجاح أنه احتفل بِهدف التعادل على طريقته الخاصة، بِدون أن يستفزّ التقني البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر أو لاعبيه.

وأضاف الدولي الجزائري في تصريحات أدلى بها للإعلام عقب نهاية هذه المباراة، بِأنه لم يسخر من النصر السعودي. وأنه يجب أن تُحترَم مشاعره في التعبير عن ابتهاجه بِهزّ شباك المُنافس.

وأظهرت صور التلفزيون بونجاح رفقة مدرب النصر روي فيتوريا، والمشرف العام على فرع كرة القدم عبد الرحمان الحلافي، ولاعبي الفريق السعودي، بعد نهاية المباراة، حيث بدا الدولي الجزائري يُفسّر عدم الإستفزاز، وصافح أيضا منافسيه. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وأشهر الحكم السوري مسعود طفيلية بطاقة صفراء في وجه بونجاح، بعد هدف التعادل واحتفالية الدولي الجزائري.

بغداد بونجاح فريق السدّ القطري نادي النصر السعودي

مقالات ذات صلة

  • لأوّل مرّة منذ التحاقه بِالميلان

    بن ناصر يحصد غلّة "جوارية الغضب"

    فاز اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر رفقة فريقه ميلان آسي مساء السبت، على المضيف نادي الإنتر بِنتيجة هدفَين لِهدف. واحتضن ملعب "جوسيبي مياتزا" التابع للإنتر…

    • 4244
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close