-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
متاحة في جميع متاجره حسب توفّر المخزون

جازي تثري عروضها بباقتي “الهاتف الذكي للمحترفين”

منير ركاب
  • 12168
  • 0
جازي تثري عروضها بباقتي “الهاتف الذكي للمحترفين”
أرشيف

أعلن متعامل الهاتف النقال “جازي” عن إطلاق عرض “باقة الهاتف الذكي للمحترفين” الجديد لتلبية طلبات زبائنه من فئة المؤسسات في الجزائر، يتكون من هاتف ذكي من الجيل الرابع وشريحة كونفوربرو.

وقال المتعامل في بيان له تحوز “الشروق” نسخة منه، أن العرض الجديد يسمح للزبائن بالاختيار بين طرازين من الهواتف الذكية “كوندور الـ8 برو”، بسعر 30500 دج، و”سامسونغ جي6+”، بسعر 37900 دج.

ويأتي العرض الجديد حسب بيان المتعامل، في حزمتين متساويتين، تسمح الباقة الأولى باختيار الزبائن بين طرازين من الهواتف الذكية المذكورة سابقا، حيث تتضمن 100 جيغابايت إنترنت، مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى جازي، على غرار الاستفادة من رصيد 5000 دج، بسعر 2000 دج في الشهر خلال أول 12 شهرا، بدلاً من 2500 دج، أي بخصم 500 دج، بينما تتضمن الباقة الثانية 150 جيغابايت إنترنت، مع مكالمات محلية ورسائل نصية غير محدودة، و2000 دج رصيد مكالمات دولية، بسعر 3000 دج في الشهر، خلال أول 12 شهر بدلاً من 3500 دج في الشهر.

وأضاف المتعامل أن هذا العرض متاح في جميع متاجره، حسب توفّر المخزون، على أن تتم إضافة طرازات أخرى من الهواتف الذكية إلى هذا العرض مستقبلا، كما يدعو زبائنه لزيارة موقعه على الإنترنت www.djezzy.dz لاكتشاف المزيد من التفاصيل حول مختلف العروض.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!