-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جمعية العلماء تتكفل بتوزيعها على المستشفيات

“جزائريون متضامنون” يجمعون 2000 جهاز تنفس لمرضى كورونا

“جزائريون متضامنون” يجمعون 2000 جهاز تنفس لمرضى كورونا
أرشيف
أجهزة تنفس اصطناعي

استلمت جمعيـة العلماء المسلمين الجزائريين، بالتنسيق مع حملة “جزائريون متضامنون”، 2000 جهاز cpap لمساعدة المرضى المصابيون بكورونا، والذين يعانون من صعوبة في التنفس، ستوزع على المستشفيات التي تعاني من عجز  في توفيرها.

وأكدت الجمعية في بيان،  أنها ستبادر قريبا بتوزيع الأجهزة على مستشـفيات الوطن، خاصة في ضوء الانتشـار الكبير للمرض وارتـفاع عدد الإصابــات .

وجاء في البيان: “بتيسير الله تعالى وحسن تـوفيقــه سيتم اسـتقبـال واستلام 2000 جهاز cpap للتنفس في جمعيـة العلماء المسلمين الجزائريين (لجنة الإغاثة) وذلك بالتعاون والتنســيق مع حملة جزائريون متضامنون.

وأوضحت “ستكون هناك جـولة أخرى إن شاء الله لتوزيـع الأجهزة على مستشـفيات الوطن، خاصة في ضوء الانتشـار الكبير للمرض وارتـفاع عدد الإصابــات”.

من جهة أخرى أعلنت الجمعية أنه ابتداء من “صبيحة يوم الخميس19 نوفمبر 2020 بإذن الله تعالى ستتوجه قافلة مساعدات لولاية جيجل تسيّرها شُعب جمعية العلماء المسلمين الجزائريين لولايات الشرق الجزائري”.

وتحمل هذه القافلة “وسائل ومعدات طبية لمواجهة فيروس كورونا الذي يعرف انتشارا كبيرا بهذه الولاية إذ تحتاج الأطقم الطبية بالمستشفيات لدعم ومساندة ، بما يجعلها تستطيع التخفيف على المرضى والمصابين”.

وأوضحت “نفيد أنه سيرافق فريق طبي من المنبر الطبي لمركز الشهاب التابع لشعبة جمعية العلماء المسلمين الجزائريين.. وسيبقى الفريق الطبي هناك بجيجل مدة ثلاثة أيام للمساعدة في خدمة المتضررين من فيروس كورونا الذي ينتشر بكثرة في هذه الولاية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!