-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

خليلوزيتش بِجرأة: في المغرب لا يُحبّون ربط اسم الجزائر بِالانتصارات

علي بهلولي
  • 30935
  • 9
خليلوزيتش بِجرأة: في المغرب لا يُحبّون ربط اسم الجزائر بِالانتصارات

أحرج التقني الفرانكو بوسني وحيد خليلوزيتش، الخميس، الإعلام المغربي. في مؤتمر صحفي نشّطه هناك.

وكان الناخب الوطني المغربي بِصدد الكشف عن قائمة لاعبيه، الذين سَيُشاركون في نهائيات كأس أمم إفريقيا، نسخة الكاميرون 2022.

وفي سؤال عن المنتخب الذي يُرشّحه لِإحراز لقب “كان” 2022، ابتسم التقني خليلوزيتش، وقال للصحافيين المغربيين إنه لا يودّ ذكر اسمه! لأنه سَيُحدث نوعا من التوتّر لديهم! في إشارة إلى الجزائر.

وقال وحيد خليلوزيتش عن “محاربي الصحراء” دون ذكر اسم الجزائر، إنهم منتخب قوي، ويضمّ لاعبين ذوي مواصفات عالمية، وقادر على الاحتفاظ بِكأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • مخمد اشيشي

    إلى أبناء الليوطي والعياشة الذين رأو محمد الخامس يمشي على القمر.. لا تبررو... نحن نرى ونسمع يوميا ما تفعلونه وماتحسون به من جهة الجزاءر .. لا تغطو الشمس بالغربال بكلمة خاوة خاوة وخزعبلات من هذا النوع وأنتم تحقدون على الجزاءر وتتمنون إزالتها من الخريطة.. كل الشعب المغربي رجع من العياشة ويقرأ صحافة المخزن ويصدق كل ماتنشره من أكاذيب ضد الجزاءر. نحن لسنا مغفلين ولن نتسامح معكم أبدا بما أنكم أتيتم بالصهاينة إلى حدودنا فهذه القطرة التي أفادت الكأس .

  • حسن عبد الغني

    نحن اخوان فوز الجزاير يفرحنا يفرح نسبة ٩٠ في المئة في المغرب وفوز المغرب يفرحنا اكتر

  • مغربي

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،إخواني في الإسلام أنا مغربي جزائري تونسي ليبي أمثل جميع الدول العربية و الأسلامية فلا يوسوس الشيطان في عقولكم نحن مسلمين و سيأتي زمان تكون فيه تحت الارض فنحن إخوة و مسلمين لا أغضب عندما تأخذ الجزائر أو المغرب او دولة أخرى الكأس فبالعكس سأفرح مع كل بلد اخذ الكأس،و الكأس الكبير و المهم هو يوم القيامة عندما تقف بين يدي الله،فيجب عليك أن يكون عندك حماس و توتر عند لقاء ربك،فصيحتي لا تشتمو بعضكم البعض من فضلكم،فعندما اقرأ تعليقاتكم أتساءل مع نفسي و أقول لماذا يشتمون بعضهم و غدا يكونون عند ربهم فماهو جوابكم مع ربنا عز و جل.اللهم أهدينا إلى طريقك المستقيم.و السلام عليكم

  • جزائري

    قال أربعة أو خمسة فرق و لم يحدد الجزائر

  • Ahmed hamidou

    عقلية بعض المغاربة كانت متحجرة وزادت تحجرا بعد هزيمتهم وفوز محاربي الصحراء بكأس العرب

  • شيبة شبيه ان ماءالعينين

    خالياوزيتش من المدربين المحترمين و رأيه كذالك،وإذا كان يصبو إلى تدريب الفريق الجزاءري هكان عليه نهج طريقة أخرى بدون اثارةحساسيات عند العقول الضعيفة لان الشعوب المغاربية شعب واحد ،وهنيئا للخضربكاس العرب مع متمنياتنا لهم ولبقيةالفرق العربية بالنصر.

  • تقرورت إسماعيل

    إنتظر عندما يغادر العارضة الفنية لمنتخبهم سيبوح بكل تفاصيل عن كره المغاربة للجزائر ...

  • ربيع

    انا مغربي واشهد الله انه عندما تفزون كانما فزنا ولكن يبقى حب المغرب هو الاهم

  • جثة

    لاحول ولا قوة الا بالله .