الخميس 15 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 08:46
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح م

رفيق حليش

عاد صخرة الدفاع السابق للمنتخب الوطني، رفيق حليش، إلى التوهّج من جديد في الملاعب الأوروبية ومع فريقه إستوريل ليكون أفضل لاعب في الدوري البرتغالي لهذا الأسبوع، إضافة إلى اختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ 30 من الدوري.
وحصل المدافع السابق لنصر حسين داي، على تقييم 7.9 من 10، وأرجع موقع “قول بوانت” المختص بإحصائيات الدوري البرتغالي، اختيار رفيق حليش في التشكيلة المثالية إلى قيادة فريقه إستوريل إلى تحقيق فوز ثمين على نادي بورتيمونينسي في الجولة السابقة، وتسجيله الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ 42، رغم أن إستوريل أكمل المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد اللاعب فيكتور أندرادي في الدقيقة الـ 77.
وأضاف الموقع أن حليش لعب دورا كبيرا في حماية مرمى فريقه، “وأظهر مهارات دفاعية مذهلة، بتصديه لثماني محاولات كاملة لهجوم بورتيمونينسي”.
وكان الإعلام البرتغالي قد وصف الدولي الجزائري، رفيق حليش، بعد آخر مباراة “بالبطل المنقذ”، وساهم في رفع نقاط فريقه إلى 26 نقطة تاركاً المركز الأخير إلى المرتبة الـ 17، ولم تبق له إلا نقطتان فقط للخروج من منطقة الخطر، والبقاء في دوري الدرجة الأولى البرتغالي.
وتعد هذه المرة الثانية التي يختار رفيق حليش (31 عاماً) ضمن التشكيلة المثالية في الدوري البرتغالي، بعد اختياره للمرة الأولى شهر ديسمبر الماضي.
وخاض حليش منذ التحاقه بفريقه الجديد إستوريل شهر أوت الماضي، 19 مباراة، بمعدل 1660 دقيقة، سجل فيها هدفاً واحداً.

https://goo.gl/guHh6X
الدوري البرتغالي رفيق حليش

مقالات ذات صلة

  • توج بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي..

    الجزائري فيكتور لكحل يحقق إنجازا خارقا في فرنسا

    حقق فيكتور لكحل، الفرنسي المنحدر من أصول جزائرية، نجم لوهافر -أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي- إنجازا خارقا، بعدما توج بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية…

    • 2385
    • 3
  • مناجيره التقى رئيس النادي البرتغالي

    إسلام سليماني مرشح للعودة إلى سبورتينغ لشبونة

    يتجه اللاعب الدولي الجزائري اسلام سليماني للعودة إلى ناديه الأسبق سبورتينغ لشبونة البرتغالي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية فترة إعارته في ناديه الحالي…

    • 328
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close