الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 23:33
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

بلال عمراني

أكد الجزائري، بلال عمراني، لاعب نادي كلوج الروماني أن هدفه الأول هو اللعب مع المنتخب الجزائري وأنه ينتظر دعوة الناخب الوطني، جمال بلماضي، على أحر من جمر، لينهي الجدل القائم بخصوص إمكانية حمله ألوان منتخب رومانيا بعد أن طلب مدرب الأخير تجنيسه من أجل الاستفادة من خدماته، وتأتي تصريحات مهاجم كلوج المتألق في الآونة الأخيرة كدعوة صريحة للطاقم الفني لـ”محاربي الصحراء” لاستدعائه في أقرب فرصة.

وقال، الأربعاء، عمراني في تصريحات لمجلة “فرانس فوتبال” إن هدفه الأول هو اللعب مع المنتخب الجزائري مستقبلا، ما يؤكد رفضه قطعيا لدعوة الرومانيين لحمل ألوان منتخب بلادهم، وصرح اللاعب السابق لأولمبيك مرسيليا بهذا الشأن: “هدفي الأسمى هو اللعب مع المنتخب الجزائري.. أبذل كل جهدي في التدريبات وأسعى إلى تحسين أرقامي وإحصائياتي من أجل الوصول إلى هذا الهدف..”، وكان اسم عمراني طرح عدة مرات ليكون ضمن كتيبة بلماضي لكن ذلك لم يتجسد لحد الساعة، لا سيما في ظل المنافسة الشديدة في خط هجوم “الخضر”.

وكان ميريل رادوي، المدرب الجديد لمنتخب رومانيا، أبدى رغبته في تجنيس عمراني، وذلك على أمل الاستفادة من خدماته شهر مارس المقبل في مباراة السد المؤهلة لـ”يورو 2020″ أمام إيسلندا، ولم يسبق لعمراني أن مثل “الخضر”، ولو أنه حمل قميص منتخبات فرنسا للشباب في عدة مناسبات، وتألق عمراني بشكل كبير في الموسم الحالي، حيث سجل 13 هدفا وأهدى 4 تمريرات حاسمة، من جملة 35 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات، وبدأ عمراني، صاحب الـ26 عاما، مسيرته الكروية مع نادي مرسيليا الفرنسي، غير أنه اكتفى بالمشاركة معه في 10 مباريات فقط قبل أن يغادره في سنة 2016 نحو كلوج الروماني، ويلعب المهاجم الجزائري مع نادي كلوج الروماني منذ سنة 2016 وتوج معه بلقب الدوري الموسم الفارط بالإضافة إلى كأس السوبر.

يجدر الذكر، أن مهاجم كلوج الروماني كان ضمن اهتمامات نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الأخير، حيث أبدى النادي الإنجليزي استعداده لدفع مبلغ 5 ملايين يورو للفوز بخدمات الهداف الجزائري، وهو ما رفضه كلوج الروماني الذي كان يصر على مبلغ 6 ملايين يورو للموافقة على إتمام الصفقة.

بلال عمراني جمال بلماضي كلوج الروماني

مقالات ذات صلة

  • في ثاني ظهور له بعد تفشّي فيروس "كورونا"

    محرز يُخاطب أنصار "السيتي" والبريطانيين

    عاد النجم الجزائري رياض محرز إلى الظهور مساء السبت، وقدّم نصائح بعد تفشّي فيروس "كورونا" عبر أرجاء المعمورة. جاء ذلك في شريط فيديو عبر الصفحة الرّسمية…

    • 3094
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close