السبت 19 جانفي 2019 م, الموافق لـ 13 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

جانب من مراسيم التنصيب

أشرف الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الخميس، على مراسم تنصيب اللواء حسان علايمية، قائدا جديدا للناحية العسكرية الرابعة بورقلة، خلفا للواء الشريف عبد الرزاق الذي أحيل على التقاعد.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أن هذا التنصيب تم “باسم فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، ووفقا للمرسوم الرئاسي المؤرخ في 25 أوت 2018″.

كما ألقى الفريق أحمد قايد صالح ألقى بالمناسبة كلمة ذكر فيها بالأهمية الاستراتيجية لهذه الناحية العسكرية والجهود التي تبذلها وحداتها في سبيل حماية الحدود الجنوبية الشرقية لبلادنا وتأمين كافة نقاط إقليم الناحية”.

ودعا نائب وزير الدفاع أفراد وحدات الناحية، ومن خلالهم كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي، إلى زيادة وتيرة المثابرة في العمل الذي يتعين القيام به، مؤكدا أن الجيش الوطني الشعبي، يبقى سليل جيش التحرير الوطني، وهو مسنود بدعم وتوجيهات رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، يؤدي مهامه الدستورية بكل إخلاص وكفاءة واقتدار في كافة الظروف والأحوال، ولن تـثـنـيه في ذلك مختلف التحديات والرهانات لبلوغ أشواط مديدة أخرى.

https://goo.gl/fkhQ4x
أحمد قايد صالح الشريف عبد الرزاق حسان علايمية

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close