الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 12 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 22:22
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

كشف اللاعب الدولي البلجيكي المُخضرم فانسون كومباني، كيف ساعد زميله الجزائري رياض محرز، في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولعب المدافع فانسون كومباني (33 سنة) والجناح رياض محرز (28 سنة) معا في فريق مانشستر سيتي، موسم 2018-2019. حيث كان الدولي البلجيكي يحمل شارة القائد.

وقال كومباني إن محرز كان قلقا بِسبب جلوسه في كرسي الإحتياط، وهو ما جعله يتدخّل للرّفع من معنويات النجم الجزائري، والإشادة بِقدراته الفنية، ومطالبته بِالصّبر، تفاديا لِأيّ مشاكل مع الجهاز الفني هو في غنى عنها.

ودعا كومباني زميله محرز في مقابلة صحفية نشرتها صحيفة “الغارديان” البريطانية، السبت، إلى عدم الإستسلام ومواصلة “المقاومة”. وضرب المدافع الحالي لِفريق أندرلخت البلجيكي مثلا، بِفترة عصيبة مرّ بها لمّا كان يرتدي زيّ مانشستر سيتي، حيث تعرّض لِإصابة ولمّا تماثل للشفاء ظلّ حبيس مقعد البدلاء. وأضاف كومباني أنه كان يتدرّب بِقسوة، رغم علمه مُسبّقا بِعدم مشاركته في المقابلات الرّسمية لِبطل إنجلترا.

واعترف فانسون كومباني (33 سنة) بِأن الضغط قويّ جدا داخل أسوار نادي مانشستر سيتي، وأن جلب لاعب بِمبلغ خرافي إلى “السيتيزن”، لا يضمن له المشاركة أساسيا. في إشارة إلى انتداب إدارة مانشستر سيتي للاعب محرز (28 سنة) الصيف قبل الماضي بِمبلغ 68 مليون أورو.

وشارك رياض محرز في خمس لقاءات فقط أساسيا، في بطولة إنجلترا للموسم الحالي، من أصل 12 مواجهة خاضها فريقه مانشستر سيتي.

رياض محرز فانسون كومباني مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • الهدف الأوّل أمضاه بِلمسة أنيقة

    بلايلي يُهدي التأهّل للأهلي

    أهدى اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي مساء الجمعة فريقه الأهلي، فوزا وتأهّلا إلى الدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس ملك السعودية. وتغلّب فريق الأهلي بِنتيجة…

    • 2117
    • 0
  • في بطولة ألمانيا

    أفضل حصيلة لِفريق بن سبعيني منذ قرابة نصف قرن

    يمرّ فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي يضمّ في صفوفه المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، بِأزهى فتراته. ولم يُسجّل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ نتائج طيّبة بعد 14…

    • 333
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close