-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قالوا إنه يمكن الفوز عليهم بسهولة

مصريون يقللون من شأن الخضر قبل فاصلة المونديال

الشروق أونلاين
  • 9128
  • 6
مصريون يقللون من شأن الخضر قبل فاصلة المونديال
أرشيف

صبت تحاليل أشهر المؤثرين الإعلاميين المصريين حول طريقة تأهل المنتخب الوطني للدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022، المقررة في شهر مارس من العام المقبل في شكل مواجهتين فاصلتين ذهابا وإيابا، يتـأهل منهما صاحب أفضل نتيجة إلى مونديال قطر، في محاولات للإنقاص من شأن محاربي الصحراء قبل مباريات السد.

وحسب الحارس الدولي الأسبق للمنتخب المصري، أحمد شوبير، فإن المنتخب الوطني، بطل القارة السمراء، الذي كان يرعب الجميع أصبح لا يفزع منافسيه والدليل على ذلك فشله في الفوز على منتخب بوركينافاسو في مناسبتين خلال دور المجموعات، حيث تعادل معه في المغرب بـ1-1 وعلى أرضه بميدان ملعب مصطفى تشاكر بنتيجة 2-2 .

وقال شوبير في برنامجه على قنوات، أون سبور، المصرية عقب مباراة بوركينافاسو. “المنتخب الجزائري ليس المنافس الذي لا يمكن التفوق عليه مثلما يتصوره البعض، فهو يملك نفس الحظوظ مع المنتخب المصري، خمسين خمسين، في حالة مواجهته في المباراتين الفاصلتين”. مضيفا “الجزائر فشلت في الفوز على أصعب منتخب في مجموعته منتخب بوركينافاسو الذي يأتي في التصنيف الثالث إفريقيا، تعادل أمامه ذهابا وإيابا، وفي المباراة الأخيرة وقف الند للند أمامه وتعادل معه، حتى إن أشقاءنا في الجزائر عاشوا فترات صعبة مع نهاية المباراة من التخوف من النتيجة”.

وفي نفس السياق، حاول خالد الغندور اللاعب الدولي الأسبق للمنتخب المصري التقليل من قيمة أبطال إفريقيا، قياسا على نتيجتي مواجهتيه أمام المنتخب البوركينابي، مشيرا إلى أن الخضر فشلوا في فرض منطقهم على منتخبات المجموعة الأولى، بالرغم من سهولة مجموعته. وقال: “المنتخب الجزائري تعادل مرتين أمام بوركينافاسو ولم يتمكن من الفوز عليه في المباراة التي لعبت خارج أرضه بالمغرب ودون جمهور، وحتى عندما لعبت الجزائر فوق ميدانها وبمساندة الجمهور تعادلت أمام المنتخب البوركينابي الذي يتواجد في التصنيف الثالث للفيفا، هذه النتيجة برهان بأن الكرة ليس لها كبير”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • طارق

    بشكل لا يصدق، استضافت قناة البلاد المعلق الرياضي المصري الشهير بيومي لتناقش معه تأهل المنتخبات العربية للدور الفاصل في كأس العالم، تكلموا باسهاب عن الجزائر و مصر و تونس في تجاهل تام لمنتخب المغرب الذي تأهل باستحقاق و بالعلامة الكاملة؟؟!

  • ahmedmosta

    التعلق المصري صائب الى درجة ما فمن غير المعقول ان تفرض بوركينافاسو التعادل على بطل افريقيا و في عقر الدار امام جماهيره في المغرب يجوز اما في الجزائر لا يجوز هذا التحليل المصري صائب ولولا لطف الله بنا لكانت الخسارة امام الجماهير ....

  • وسيم

    بدأت الشروق ومايسمى إعلاميين مصريين من الآن يدقون طبول الحرب مثلما فعلوا في 2009 ههههههههههههه

  • abdou

    ربي يجيب الخير ان شاء الله...

  • karim

    الحق يقال أن منتخبنا الوطني أصبح يلعب دون تلك الحرارة التي عودنا عليها ،فكل لقاءاته الأخيرة لعبها مع منتخبات متواضعة ومع هذا كان سيئا وعانى الكثيرخصوصا أمام زيمبابوي،زامبيا،مالي وبوركينافاسو،فلو يستمروا بهذا الأداء ممكن جدا أن ننهزم في اللقاء الفاصل كما أن الفوز بكأس إفريقيا لن يتكرر،فيجب من الآن أن نراجع أوراقنا بنسيان أننا أبطال إفريقيا واعتبار منتخبات إفريقية أخرى كالسنغال،المغرب،الكامرون،تونس،مصر ومالي هم الأبطال ويجب علينا قهرهم بتلك الروح القتالية التي فاجأنا بها منتخبنا ذات مرة،المنتخبات التي ذكرتها على سبيل المثال وأخرى أغفلتها فاجأتني بمستواها الراقي والذي سيجعلها حتما أقوى مما كانت عليه في كأس إفريقيا الماضية فيجب على بلماضي العمل على جعل المنتخب أكثر إنسجاما وصرامة قبل فوات الأوان!!!

  • الحقيقة

    التحليل المنطقي بعيدا عن العاطفة ووضع النقاط على الحروف وكفانا من هذا ان اردنا الخير ليس لكرة القدم فقط بل للجزائر