الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 08:10
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

اقتحم العشرات من المواطنين، صبيحة الخميس، العيادة المتعددة الخدمات ببلدية سيدي ابراهيم بسيدي بلعباس، في محاولة منهم لطرد أحد الممرضين الذي اتهموه بالتقاط صور لفتيات ونساء من دون ملابس، ممن قصدن المصلحة لإجراء الفحص بالأشعة، واستعمالها لاستفزاز أهل المنطقة، الأمر الذي استدعى وصول تعزيزات أمنية إلى عين المكان ونزول السلطات المحلية لتهدئة الوضع.
اتهم الممرض المكلف بإجراء الفحص بالأشعة، بالتقاط صور للنساء والفتيات اللواتي كن يقصدن المصلحة لإجراء الكشوفات، بعد أن يقمن بخلع ملابسهن، واستعمالها لاستفزاز أهالي المنطقة، وكان هذا الفعل قد استنكره حتى العمال الذين أخطروا الإدارة لأجل اتخاذ الإجراءات اللازمة، إلا أن هذه الأخيرة تماطلت في الفصل في القضية، الأمر أثار غضب المواطنين وقاموا باقتحام العيادة، ما عجل بتدخل عناصر الدرك الوطني الذين طوقوا المكان وسيطروا على الوضع، قبل اقتياد المعني إلى خارج المقر، في حين عملت السلطات المحلية التي نزلت إلى عين المكان على تهدئة الأوضاع، بعد أن صدر قرار توقيف تحفظي في حق الممرض، الذي رفض التحويل للعمل بعيادة بلدية عين ثريد، ما كان سببا في إثارة الفوضى وشل النشاط بالعيادة المتعددة الخدمات لبلدية سيدي ابراهيم.

الدرك الوطني بلعباس سيدي ابراهيم

مقالات ذات صلة

  • اتخذته مديرية الخدمات الجامعية بولاية الجلفة

    قرار غريب.. النقل الجامعي للطلبة الذكور دون الإناث!

    أثار القرار الأخير لمديرية الخدمات الجامعية بولاية الجلفة، والقاضي بتقليص عدد الحافلات المخصصة لنقل الطلبة من وإلى بلدية عين الإبل والإبقاء على حافلة واحدة من…

    • 3933
    • 3
600

16 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عبد الرحيم خارج الوطن

    هذه الظاهرة معروفة لذلك يجب اجراء منوابة ثنائية امرة للنساء و رجل للرجال هناك بع

  • عبد الرحيم خارج الوطن

    هذه الظاهرة معروفة لذلك يجب اجراء منوابة ثنائية امرة للنساء و رجل للرجال هناك بعض الكلاب الذين لا يخافون لا الله و لا يتمتعون بالرجولة…الا يعرف مثلا بان الاشعة توثر على قدرته الانجابية و الخصوبة؟ فبدل من ان يتقي الله و يدعوه ان يحفض صحته لاشتغاله في منطقة خطيرة يمارس اشياء هي اسوء من الزنا و العياذ بالله انها تتبع عوات الناس و فضح اسرارهم و خصوصا انهم مرضى.

  • محمد☪Mohamed

    أوربا ممنوع الهاتف النقال , لا نعرف حتى ننقل قوانيين دول نامية .
    إعدام حثى يكون عبرة لباقي الممرضيين , هما ليسرق الأدوية .

  • سي الهادي

    ربما مجرد إشاعات , لو ثبت أنه قام فعلا بما نسب إليه لكان قد تم إيداعه كون التصرف إن حدث حقيقة يعد سابقة خطيرة يستحق عليه الردع .

  • fethi

    لو فعلتم مثلما فعل اهل بجاية في احد السارقين لكان افضل كذلك كان على اهالي منطقة سيدي براهيم ان لا يشتكوا به بل كان الاجدر بهم ان يفعلوا به الافاعيل ليكون عبرة ام تراكم نسيتم ما فعله الخبيث رئيس احد البلديات التابعة للمنطقة فاننا نتسائل ما فعلتم به بعدما إنتهج فرصة إحتياج النساء لضروفهن و لطخ بصمعتهن يجب الضرب بيد من حديد لكل من يجرئ على تلطيخ صمعة الناس و ما ذون ذلك لأننا كرهنا من تكرار نفس المشاكل حتى ينتهي الفرطاس من حك الرأس

  • drimos

    اذا كان هذا الوحش اللي تعتبروه ممرض قام بهذا العمل الشنيع فهو يستحق أخذ الجزاء اللي هو الطرد من هذه المهنة النبيلة و السجن حتى يكون عبرة لغيره من الاشرار و ليس التحويل الى مصحة في بلدية لا تبعد عن مكان العمل الاول سوى ب 6كم هذه مكافئة على العمل الشنيع الذي قام به و ليست عقوبة .مسؤولين فاسدين يتسترون على مثل هذه الجرائم لانهم اخلاقهم مثل اخلاق ممرضهم او بالاحرى مريضهم. حسبنا الله و نعم الوكيل

  • علي

    اذا كان صحيح هذ ماشي راجل خبيث ورخيس لازمله الرصاص ولا ذبح

  • جاد

    ولد حرام

  • ابن البلد

    تبقى الامور كما بدات منذ 1962 لان النظام اتى الا بالتزوير و غير مؤهل قانونا و شرعا.. .كيف نقفز من هذا المشكل هو ابعاد عقلية الشيتة لمن يدعوا انهم يحاربون الفساد .لكن الطريق الصحيح هو قوة الحراك و ابعاد الفاسدين و انتخاب رئيس شرعي تحت وصاية ثقة وليست كما يدعون مع وجود مهندسي التزوير الا وهم الباءات .عكس هذا تبقى حليمة في عاداتها القديمة الى اشعار اخر.

  • Fouzi

    Pervert…… Al habss lih

  • امازيغي حر

    والله لعيب وعار من خيانة للمهنة وهل عقرت الجزائر من انجاب ممرضات متخصصات في الاشعة للنساء لكي لايقابل المهنة للرجال وهل عقرت الجزائر بانجاب قابلات لتوليد النساء ولماذا الرجال متخصصون في التوليد ياعجب كل هذا وذاك هو متعمد — قال الله تعالى: وقل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك ازكى لهم ان الله خبير بما يصنعون *سورة النور*وفقال ايضا: والذين هم لفروجهم حافظون الا على ازواجهم او ماملكت ايمانهم فانهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فاولئك هم العادون -سورة المؤمنون- العادون هو اعتداء على حكم وشرع الله*تخصص الرجل في الاشعة للمريضات وتوليد المرأة اعتداء صارخ على الشرف مهما كانت الأمر والعذر

  • امازيغي حر

    تابع:لهذاوذاك ماورد في المقال حيث كثرت وفايات الحوامل وابنائهن في مستشفياتنا العريقة التي هي من اعرق مستشفيات امريكا كما قالها وكررها المسؤولون السابقون القابعون في السجون -كذب ونفاق لذر الرمل في العيون –السبب الثاني هو اقبال الرجل لتوليد المرأة مهما كان اختصاصه وخبرته لأن التوليد مخصص للنساء فقط -توليد المرأة للمرأة هي الحرمة والشرف سيدة الموقف والانفة والرجولة والفحولة ودوام الرابطة الزوجية يحس الرجل ان زوجته قامت بتوليدهاامرأة وخاصة ان كانت معروفة ولها صيت في مهنة التوليد -وجدتنا في السابق القابلات لعشرات من النساء في بيوتنا فقط نجحن نجاحا باهرا في فن التوليد بوسائل بسيطة

  • محمد بوعلى محمد

    تقاعس الإدارة في اتخاذ قرار صارم لحظة اكتشاف الامر المشين واللاأخلاقي من قبل هذا الذكر حتي لا أقول انه رجل ؟ فمن حق الموطنين نزع جرثومة عديمة الحياء والتجاوز الحدود ؛ فمكانه في مؤسسة اعادة التربية بدل العناية بالمرضى ؟

  • شوي ماقراش بزاف الطب

    حتى أنا إيكون صورني ولد لحرام , تقريب نصف ساعة وأنا واقف وراء أسكانار كالرضيع ولم أسمع إشارة ( طق ) أنتاع الراديو , أكيد كان يتفرج فيا وانا ماعلاباليش ( أوروزما الراديو درتو على سدري ) سينو كنت أنوليلو أنقولو عاودلي صورة بكامرة هاتفه النقال .

  • Houssam

    Alors, il faut recruter deux radiologues: femme et homme. Mais est-ce l’Rtat est en mesure de se permettre le luxe de dégager deux postes budgétaires à travers toutes les polycliniques les plus reculées d’Algérie? Vouloir, c’est pouvoir Messieurs les comentateurs.

  • شخص

    عندما نفقد الثقة و الأمانة في الطبيب و الممرض و المعلم و و و . فماذا بقي لنا ؟

close
close