-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تأثره معنويا من فشل صفقة انتقاله إلى ستراسبورغ

مونبولييه يمنح جرعة أمل جديدة لزين الدين فرحات

ل. ط
  • 1391
  • 0
مونبولييه يمنح جرعة أمل جديدة لزين الدين فرحات

أكد المستشار الخاص لرئيس مونبولييه الفرنسي، ميشيل ميزي، في تصريحات صحفية، أن فريقه مهتم بضم اللاعب الجزائري، زين الدين فرحات، وهو يتابع تطوره منذ موسمين.

وأوضح ذات المتحدث لصحيفة “ميدي ليبر” الفرنسية، أن الجناح الطائر لنادي نيم من الدرجة الثانية الفرنسية مرشح للالتحاق بصفوف نادي مونبيليه. وقال: “نحن نتابع زين الدين فرحات لقد قدم موسمين رائعين، وهو يدخل ضمن اللاعبين الذين يمكنهم الالتحاق بالفريق في الفترة القادمة”.

وكان فرحات على وشك الانتقال إلى نادي ستراسبورغ من الليغ 1 خلال فترة التحويلات الصيفية لكن الصفقة تعثرت في آخر لحظات الميركاتو، بسبب اختلاف مالي بين نادي نيم ومسيري ستراسبورغ، الذين لم يوافقوا على دفع الشرط الجزائي الذي فرضه نظرائهم من نيم، وبحسب وجهة نظرهم، فإن القيمة المحددة هي مرتفعة بالنظر إلى فترة العقد التي ما زالت للاعب حتى شهر جوان 2022.

و إضافة إلى ستراسبورغ، فإن أولمبيك مرسيليا هو الآخر اهتم بانتداب لاعب اتحاد العاصمة سابقا بعد العروض القوية التي قدمها الموسم الماضي في البطولة الفرنسية، بالرغم من سقوط فريقه نيم إلى الدرجة الثانية لكن فرحات سجل أرقام فردية ممتازة وصنف بين الممررين الحاسمين لليغ 1، وما دفع نادي عاصمة الجنوب الفرنسي عن التراجع على استقدامه هو المدرب سان باولي الذي فضل عليه لاعب آخر، مع العلم أن رئيس أولمبيك مرسيليا دافع بقوة على ملعب ضم زين فرحات لكن الرأي التقني كان الغالب.

للإشارة،فـإن زين فرحات يغيب عن المنتخب الوطني منذ فترة ولم يستدعيه الناخب الوطني جمال بلماضي لمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو يومي 12 و16 نوفمبر الجاري برسم تصفيات مونديال قطر 2022،وانعكس عدم انتقاله إلى ستراسبورغ سلبيا عليه من الناحية المعنوية وهو ما أدى إلى تراجع مستوياته، علما أنه شارك في 4 مباريات فقط كأساسي هذا الموسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!