-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تركه يسبح في بركة من الدماء ولاذ بالفرار

أربعيني يقتل صديقه بسبب 20 ألف دج في عين تموشنت

أمين بلحية
  • 953
  • 0
أربعيني يقتل صديقه بسبب 20 ألف دج في عين تموشنت
أرشيف

اهتزت مدينة حمام بوحجر بعين تموشنت، مساء الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 41 سنة.
وقائع القضية بدأت في حدود الساعة التاسعة ليلا، لمّا تلقت مصالح الأمن مكالمة هاتفية من أحد المواطنين، مفادها تواجد شخص تعرض لاعتداء بسلاح أبيض وعليه تنقلت ذات المصالح على الفور إلى عين المكان، موازاة مع تنقل عناصر الحماية المدنية التي قامت بنقله إلى مصلحة الاستعجالات الطبية، بعدما وجدته يسبح في بركة من الدماء. معاينة الضحية أفضت إلى أنه مصاب بطعنة على مستوى الجهة اليسرى للقفص الصدري، ويتعلق الأمر بالضحية المدعو “ط ع” 43 سنة. ونظرا لخطورة الإصابة نقل الضحية إلى المستشفى بربيع عبد القادر (سيدي عايد) بحمام بوحجر.
وتم فتح تحقيق بشأن القضية وفي حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، تم تحويل الضحية السالف الذكر إلى مستشفى أحمد مدغري بعين تموشنت أين وافته المنية، متأثرا بجروحه البليغة. ومكنت التحريات التي قامت بها مصالح الأمن من تحديد هوية المشتبه فيه ليتم توقيفه بمخرج المدينة باتجاه مدينة عين الأربعاء، ويتعلق الأمر بالمدعو “ك .هـ” 41 سنة.
وبينت التحقيقات الأولية أن سبب ارتكاب الجريمة يعود إلى خلاف مسبق بين المتهم وصديقه الضحية حول مبلغ مالي قدره 20 ألف دج. وقدم الجاني المفترض أمس، أمام نيابة محكمة حمام بوحجر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!