-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكّدوا أن بشرتهم أكثر حساسية من البالغين بـ 30 بالمائة

أطباء الأطفال ينصحون الأمهات بمنتجات طبيعية لأطفالهم

جواهر الشروق
  • 1651
  • 2
أطباء الأطفال ينصحون الأمهات بمنتجات طبيعية لأطفالهم
ح.م

ينصح أطباء الجلد وأطباء الأطفال الأمهات الجزائريات باختيار أنسب المنتجات لمواليدهن وأطفالهن، مراعاة لحساسية بشرتهم، حيث بإمكان أي منتج غير ملائم أن يحدث كوارث صحية على أبنائهن.

ومن أهم المميزات التي يستوجب على الأولياء مراعاتها هي خلو تلك المنتجات من المواد الكيميائية والكحول التي لا تناسب بشرة حديثي الولادة وقد تضرها، على اعتبار أنّ بشرة الطفل والرضيع أرق وأكثر حساسية من بشرة البالغين بنسبة 30 في المائة.

وأكّد مختصون بمناسبة إطلاق “شركة جونسون” لسلسلة منتجاتها الجديدة في الجزائر أنّها تحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 96 في المئة، حيث تم اختبارها من قبل أطباء الأطفال وأطباء الأمراض الجلدية وتحتوي أيضا على صفات محسنة مثل الامتصاص السريع والرغوة المناسبة والشطف السهل وعدم وجود بقايا والشعور الناعم..

وأثبتت دراسة كشفت عنها “جونسون” بالمناسبة أنّ 80 بالمائة من الأمهات الجزائريات يبحثن عن أفضل جودة وأمن لأطفالهن، وبالتالي يردن منتجات صحية أصيلة تأخذ في الاعتبار راحة الطفل.

وتتصدر حسب الدراسة منتجات جونسون القائمة لمراعاتها هده المقاييس في مختلف سلسلاتها الانتاجية، حيث اهتمت السلسلة الجديدة الموجهة للمولود الجديد والطفل مرورا بالرضيع بخلو المنتجات من البارابين والملونات والفثالات والسلفات، تلبي احتياجات يومية للعناية الكاملة لكل طفل من حمام وترطيب وانتعاش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد صلاح

    جونسون شركة تجارية هدفها الربح السريع وخلاص ... 98 % مواد طبيعية أكذوبة لايصدقها عاقل .... لايوجد أحسن من طريقة الجدات .. صابون حجرة و زيت زيتون ... باقي المستحضرات كلها 90% مواد كيميائية و عطور و ملونات .

  • اللوز

    جببلنا زيت اللوز يا اللوز