-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أوليفر كان يعود مسؤولا إلى بايرن ميونيخ

أوليفر كان يعود مسؤولا إلى بايرن ميونيخ
ح.م

سيعود القائد السابق أوليفر كان إلى بايرن ميونيخ مجددا بعد إعلان بطل الدوري الألماني، أن حارسه الأسطوري سيصبح عضوا بمجلس إدارة النادي في العام المقبل ثم سيتولى منصب الرئيس التنفيذي في 2022، ووقع كان، الفائز بثمانية ألقاب للدوري بين 1994 و2008 مع بايرن، على عقد لمدة 5 سنوات بعد تصويت المجلس بالإجماع على هذه الخطوة في اجتماع عقد مساء الخميس.

وبعد انتهاء عقد كارل هاينز-رومنيغيه في 31 ديسمبر 2021، سيصبح كان الرئيس التنفيذي، ويعد أوليفر كان لاعبا أسطوريا في تاريخ بايرن ميونيخ، بعدما حرس عرين العملاق البافاري لمدة 14 عاما في الفترة من عام 1994 إلى 2008، وشارك الحارس الألماني رفقة بايرن ميونيخ خلال 632 مباراة، اهتزت شباكه بـ592 هدفا ونجح في الخروج بشباك نظيفة خلال 247 لقاء.

وحصل أوليفر كان على العديد من البطولات رفقة بايرن ميونيخ أبرزها 8 ألقاب للدوري و6 كؤوس ألمانية ولقب دوري أبطال أوروبا موسم 2000-2001.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • وسيم

    هذا ما يجب ان يقتدي به نادينا وفاق سطيف، أي منح تسيير الفريق لأبنائه القدامى مثل عجيسة وبورحلي وماتام وغيرهم، مثلما تفعل بايرن ميونخ، أندي كرة القدم يجب أن يسيرها نجومها السابقين وليس أشخاص لا علاقة لهم بكرة القدم