-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إجراءات جديدة لتحديد المستفيدين من وقفة رمضان

الشروق
  • 308
  • 2
إجراءات جديدة لتحديد المستفيدين من وقفة رمضان
أرشيف

أعلنت وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الداليا، الأحد، عن تكوين لجنة وزارية مشتركة لوضع مقاييس جديدة لتحديد الفئات المستفيدة من العمليات التضامنية وبالأخص قفة رمضان.
وأكدت الداليا خلال الزيارة التي قامت بها عصر أمس، إلى المركز الوطني لاستقبال الفتيات والنساء ضحايا العنف ومن هن في وضع صعب ببواسماعيل في ولاية تيبازة، أن اللجنة الوزارية المشتركة التي تجمع عدة قطاعات “تعكف على وضع مقاييس واضحة وشفافة لتحديد المعوزين، ومختلف الفئات المستفيدة من العمليات التضامنية، لتفادي التجاوزات التي تحصل في مختلف المناسبات سيما في شهر رمضان المعظم الذي يشهد فيه قفة رمضان تجاوزات غير مقبولة”..
وشددت الوزيرة خلال تواجدها بالمركز الوطني لضحايا العنف ببواسماعيل، على أهمية تكوين المقيمات بمختلف المراكز الخاصة بالنساء والفتيات في مختلف التخصصات المتاحة للسماح لهن بولوج عالم الشغل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سيبويه ولد قاسي

    هذا عنوان جميل (إجراءات جديدة لتحديد المستفيدين من وقفة رمضان) ولكن لم نفهم من هم المستفيدين من هذه الوقفة هل هم الأطباء المقيمين أم عمال التربية أم قررتم ترسيم "وقفة" تضامنية مع القدس في رمضان أم هي وقفة لأجل رفع الذل عن الجزائريين بعد المهازل المضحكة التي نتعرض لها؟ لم أفهم عن أية وقفة تتكلمون مع أن التظاهر ممنوع بقوة القانون في بلد يدعي أنه ديموقراطي وأحسن من السويد وأن حرية التعبير مكفولة.
    أما إذا كنتم تعنون قفة رمضان فراجعوا مقالاتكم لأن العالم يقرأها كما هي ولن يمر مرور الكرام على هفواتكم المتكررة وبالبند العريض بالعناوين.

  • ملاحظ

    اسميها قفة الاهانة والعار واذلال فقراء يعطيها اشباه مسلمين وکذلک اشباه بني ادم لان الانسانية عندکم منعدمة وتلعبوها فقط في رمضان وامام الکاميرات لتوزيع تلک القفف الذل ب3000 دج ينتظروها کل سنة المعوزين امام الابواب مقفلة ومعذبين تحت اشعة الشمس الحارة يوميا وفي اخير منهم لا يأخذها لسلع الرديٸة نفسها لا تحترم المعايير الصحة ونظافة تنقل في شاحنات القمامات واخری تضع تحت الاشعة الشمس، وهي لا ترقی للاستعمار کان يوزع المعونات يوميا للشعب احسن من تلک فکيف تتحذثون عن السوسيال وتحديد المستفدين وعندنا کل شيٸ فوضوي وفاسد وبالحقرة کبيرة تحتقرون الطبقة المحرومة حتی UNICEF تعطي معونات للافارقة احسن منکم