-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الاتفاقية تتضمن مركز الخروبة

إدارة بلوزداد ستوقع على اتفاقية استئجار ملعب براقي قريبا

بلال وهاب
  • 2352
  • 0
إدارة بلوزداد ستوقع على اتفاقية استئجار ملعب براقي قريبا
ح.م

تقترب إدارة شباب بلوزداد، لترسيم اتفاقها مع وزارة الشباب والرياضة، بخصوص استغلال ملعب براقي، ومركز الخروبة ابتداء من الموسم الكروي المقبل.وأكد الوزير رؤوف برناوي، سابقا موافقته على طلب مسؤولي بلوزداد، لاستغلال ملعب براقي “قيد الإنجاز” ابتداء من الموسم المقبل.

وحسب مصدر عليم، فإن التوقيع على الاتفاقية بين الطرفين سيتم في غضون الأيام القليلة المقبلة، والتي تتضمن أيضا استئجار مركز الخروبة لمدة 10 سنوات.و اتفقت إدارة بلوزداد، مع مؤسسة إسبانية ناشطة في الجزائر، على إعادة تهيئة مركز الخروبة، المتكون من فندق، وملعب للتدريبات مطعم وعدة مكاتب.و يتوقع أن يفتتح ملعب براقي الصيف المقبل، وقد يستقبل مباريات الشباب ابتداء من الموسم الكروي 2020/ 2021.

وأفاد نفس المصدر، بأن إدارة الشباب تفكر في برمجة لقاء ودي مع نادي كولن الألماني، في افتتاح ملعب براقي المتوقع في جويلية المقبل.

وسيغيب المدافع سفيان بوشار عن المواجهة المقبلة للشباب، بحيث كشف مصدر من الفريق أن حكم المباراة السابقة مع وفاق سطيف، لم يدون في تقريره منح البطاقة الصفراء الأولى لبوشار، بسبب احتجاجاته المتكررة، ودون فقط الطرد بعد انذار ثان، وعليه فإن بوشار، سيكون ضمن القائمة التي تواجه مولودية الجزائر في الجولة الـ12.

وتقدمت إدارة الشباب في وقت سابق، بطلب لبلدية بلوزداد، لاستغلال الملعب وتوسعة المدرجات، لزيادة عدد المقاعد، ولكن الطلب قوبل بالرفض، وعليه قدم رئيس مجلس الإدارة عمارة شرف الدين للوزارة الوصية طلبا لاستئجار ملعب براقي بعد فتحه.
ويحتل الشباب المركز الثاني بعد العميد الذي يتفوق بفارق الأهداف، بحيث حصد كل فريق 23 نقطة منذ بداية الموسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!