-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أصبح على بعد ستة أهداف عن أحسن هداف جزائري لكل الأوقات

إسلام سليماني يتجاوز ماجر ويهدد تاسفاوت

الشروق الرياضي
  • 1842
  • 1
إسلام سليماني يتجاوز ماجر ويهدد تاسفاوت
أرشيف
إسلام سليماني

تجاوز المهاجم إسلام سليماني، صاحب هدفه الثلاثين مع الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم في لقاء ودي ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية (1-1) بملعب “مصطفى تشاكر” رابح ماجر (29 هدفا) في الترتيب التاريخي لهدافي “الخضر” ليصبح على بعد ستة أهداف عن أحسن هداف جزائري لكل الأوقات، عبد الحفيظ تاسفاوت.

وافتتح سليماني، المتواجد في لياقة عالية، باب التسجيل في الدقيقة السادسة للقاء. وكرر اللاعب (31 سنة) نفس الإنجاز بعد شهر من توقيعه هدف الفوز للمنتخب الجزائري، من رمية جزاء يوم 9 سبتمبر الماضي أمام البنين وديا (1-0) بملعب 5 جويلية،و يبقى لاعب نادي موناكو (الرابطة الفرنسية الأولى) متأخرا بستة أهداف عن المركز الأول للهدافين الجزائريين الذي يحتله منذ عشريتين كاملتين عبد الحفيظ تاسفاوت الذي ارتدى القميص الوطني ما بين 1990 و2002.و تراجع النجم السابق “للخضر” رابح ماجر للمركز الثالث برصيد 29 هدفا، متبوعا بلخضر بلومي (27) وجمال مناد (25).

ولم يتأخر سليماني، الذي التحق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية بنادي موناكو على سبيل الإعارة قادما إليه من ليستر سيتي الإنجليزي، في إظهار إمكانياته الكبيرة بتسجيله 4 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة.
وتم ترشيح اللاعب السابق لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي لجائزة أحسن لاعب للبطولة الفرنسية لشهر سبتمبر رفقة لاعب نادي ليل، النيجيري فيكتور أوسيمهان (هدفان وتمريرتان حاسمتان) ومدافع نادي نانت، نيكولا بالوا.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الموريسكي

    ليصبح على بعد 5 اهداف و ليس ستة
    تسفاوت عندو 35 و اسلام عندو 30