-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتحاد العاصمة

إقالة فروجي من تدريب اتحاد العاصمة والأنصار غاضبون

الشروق الرياضي
  • 1910
  • 1
إقالة فروجي من تدريب اتحاد العاصمة والأنصار غاضبون
ح.م

قررت إدارة اتحاد العاصمة إقالة الطاقم الفني بقيادة الفرنسي تيري فروجي، وهذا بعد خسارة الفريق أمام نادي بارادو في الجولة الأخيرة من البطولة المحترفة.

ويعد فروجي ثالث مدرب للاتحاد هذا الموسم بعد كل من الفرنسي سيكوليني والمدرب بوزيان الذي أشرف على الفريق في مباريات قليلة فقط.

وأثار هذا القرار غضب أنصار اتحاد العاصمة الذين صبوا جام غضبهم على المسيرين وطالبوا برحيل رئيس مجلس الإدارة عاشور جلول والمدير الرياضي عنتر يحيى، حيث تنقلوا بأعداد غفيرة إلى ملعب عمر حمادي وطالبوا بإحداث تغييرات جذرية على مستوى الإدارة، بدلا من التضحية في كل مرة بالمدربين فقط.

هذا وكشفت مصادر متطابقة لـ”الشروق” أن إدارة النادي تحاول إخماد غضب الأنصار، من خلال التعاقد مع المدرب السابق للنادي منير زغدود، كما يتواجد المدرب السابق لمولودية الجزائر نبيل نغيز ضمن قائمة المرشحين لخلافة فروجي.
ن.ب  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • karim

    USMA a fonctionner avec l'argent volé du peuple algérien , oui HADDAD le voleur qui a investit et a blanchit l'argent volé par lui et sa bande et le peuple crève de faim , et tout le monde été contents , maintenant USMA paye cache que , hamdoulillah le DIEU existe