-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إنه لا يحترمك!

نادية شريف
  • 7346
  • 9
إنه لا يحترمك!
ح.م

تسهرين الليل تبادلينه كلمات العشق والغزل وتخونين من أجله ثقة أهلك.. تهدرين في سبيل حبه وقتك، وربما تمنحينه أغلى ما عندك، وفي الأخير تكتشفين بأنه لا يبادلك نفس المشاعر ولا يحترمك، وذلك طبعا حين يهجرك ويتركك!!

سيشعرك في البداية بأهميتك، وقد يتلو قصص خيباته على مسامعك كي يستدر عطفك.. سيقول بأنك أول امرأة في حياته وبأنه يحبك.. سيعلقك به كل يوم أكثر ثم يبدأ تدريجيا في الانسحاب حينما تتعودين عليه وتدمنين حديثه معك..

لن يمر عليك الوقت سريعا بعدها، بل ستموتين في كل ثانية وأنت تنتظرين اتصاله بك.. ستكونين رهينة هاتفك المحمول أو شاشتك.. ستعيشين الخيبة تلو الخيبة وكم ستكون رخيصة عباراتك !!!

هذا المشهد أخيتي مرّ على ناظرينا كثيرا، ولا نريدك أن تكوني ضحية كسابقاتك.. لا نريدك أن تعيشي حياة العبث بكل تفاصيلها وينكسر قلبك.. لا نريدك أن تتأذي من أعماق أعماقك ولا أن تموتي في اليوم ألف مرة وأنت تستشعرين غباءك..

الرجال بارعون جدا حين يمثلون الأدوار الرومنسية مع أنهم بين قوسين لا يمارسونها في الواقع وستكتشفين ذلك لاحقا وبنفسك.. ستدركين بعد فوات الأوان بأنك كنت تتبعين خيط دخان وسيخيب ظنك!!

إن التعميم دائما خطأ أخيتي ولكن في عالم الرجال عليك أن تأخذي حذرك، فالواحد منهم ثري بالأنانية، وبارع في التمثيل، وضليع في نصب الفخاخ، ولا داعي لأن تتعجبي لأن الوقت وحده كفيل بإيقاظك من غفلتك..

نعم عزيزتي، إنه الذئب البشري الذي لن يتوقف عن غوايتك وإلقاء الشباك من حولك.. إنه الرجل الذي ينومك في العسل بكل “حنية” ويجرّب معك مختلف الحيل الذكورية في خبث كي يصطادك، ويا ليته يتركك وشأنك؟؟؟؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • بدون اسم

    17 أحكيها للغافلين . أغلب الشريفات الملعوب بهن يتم على طريقتك ( النصب باستعمال الدين ) يخسر أعليها 20 مليون ويستمتع بها ثم يختلق أسباا واعية للتخلص منها قبل الدخول بعد أن يكون قد أشبع غرائزه الحيولنية .

  • بدون اسم

    27 تتكلمين عن الذكور بإسم الرجال . الرجال لايأخذون العواطف الصادقة على أنها نغم عابر إنما الذكور ، كذلك الإناث يفعلن . ن

  • amira hamdi

    كاتبة المقال كلامك صحيح من الاحسن ان لا تفعل هدا وان فعلت تتوقع اي شيئ لكي لا تصدم في الاخير ممكن هي هدفها الزواج و هو هدفه التلاعب المهم يكلم انثى .الرجل لا يحب ان يسمع اغنية واحدة لانه سوف يمل يحب ان يسمع اغاني مختلفة متنوعة .اتخيل ان الرجل في راسه رادار او مغنطيس كل ما تمر امراة من حوله ينضر اليها كيف شكلها حتي لو كانت يجانبه امراة اخري .الرجل ممتل بارع و يستعمل الحيلة حيث يكلم الكثيرات لكن لما يريد ان يتزوج بختار صح لكن ممكن ان لا يكون صح هو و حضه .

  • بدون اسم

    24 أنت تعرف الحمامة والحمامة البيضاء تعرف نفسها ، أما السرب هو سرب الحمام . نقاوسي

  • karim harague alger

    wéch nahtarmou ya madame li labssa jilbéb ou rayha mrandfa wélla shabétt faut khimar maquillage ou chminguum wélla alamén raki fahmi rohak une fois araft wahda fi fcbk tlakina fi jardin d'éssais katli kann ghir rouhna l'hotel béch ankounou tranquille ana kichaftha b hijab kolt rawaa ya yéma laaziza karita

  • الى نقاوسي

    أخبرني رجاء ، من تقصد بالحمامة البيضاء ؟ و من تقصد بالسرب ؟؟

  • لمياء

    شكرا لك اخي والله شهادة اعتز بها من شخص بحجم فكرك والحمامة البيضاء راهي غابت هده الايام وربما راهي توجد للعيد ماعليش نقولولها اخطفي ثواني من اجلنا يا ختيتو

  • بدون اسم

    16 فعلا لمياء ، ذات الإنسان الطبيعية هي من تحدد وتفرض أسلوب التفاعل والتعامل والتعاطي والتعايش وصيرورته . راني انتبع تعاليقك وتعاليق السرب الذي تنتمين إليه وعلى رأسهم حمامة الجزائر البضاء ، انت علابالك آشكون هي وهي كذلك ، دمتم طيورا ( من غير نوع الدواجن والكواسر والهامات ) بأجنحة الفكر والأخلاق في سماء الوطن مغردات . نقاوسي

  • لمياء

    والله ضحكتني اقرأ تعليقي جيدا وافهم لاني تكلمت بصفة عامة ولم أتكلم عن نفسي ...... ولاداعي لاستعمال العنف لامادي والمعنوي اظنك تفهم قصدي فما يفعل رجل بامرأة تضربه ؟؟؟!