-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأمن يطيح بها إثر سرقتها هاتف طالبة جامعية

إيداع شابة مزوّرة للوثائق الرسميّة الحبس المؤقت بقسنطينة

عصام بن منية
  • 779
  • 0
إيداع شابة مزوّرة للوثائق الرسميّة الحبس المؤقت بقسنطينة
أرشيف

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري السادس عشر، لأمن ولاية قسنطينة، من توقيف شابة تبلغ من العمر 26 سنة، بعد الشكوى التي تقدمت بها طالبة جامعية بشأن تعرضها لعملية سرقة من طرف مجهول، طالت جهاز هاتفها النقال.
وقد أسفرت التحريات والتحقيقات التي باشرتها مصالح الأمن عن تحديد هوية المشتبه فيها ومكان تواجدها، أمام مقر الجامعة المركزية، وعند اقتراب عناصر الشرطة منها، حاولت تغليطهم بتقديم معلومات خاطئة عن هويتها، ومكان إقامتها، ليتم تحويلها إلى مقر الأمن الحضري السادس عشر لاستكمال التحقيق معها، وبعد إخضاع حقيبتها اليدوية للتفتيش، عثر عناصر الشرطة داخلها على محررات ووثائق إدارية، أثبتت التحقيقات والتحريات مع الجهات المعنية أنها مزورة.
وبعد مواجهة الشابة الموقوفة بالأدلة والقرائن العلمية، اعترفت بأنها قامت بسرقة الهاتف النقال من الطالبة الجامعية، وأضافت في تصريحاتها أنها قامت أيضا بتزوير الوثائق الإدارية لممارسة النصب والاحتيال. وبعد الحصول على إذن لتمديد دائرة الاختصاص وتفتيش مسكن المشتبه فيها، المتواجد بالمدينة الجديدة علي منجلي، عثر رجال الشرطة على المعدات المستعملة في التزوير والمتمثلة في جهاز إعلام آلي محمول وطابعة تحتوي على ماسح ضوئي، بالإضافة جهاز هاتف نقال. وقد تم تقديمها أمام الجهات القضائية التي أمرت بإيداعها رهن الحبس المؤقت في انتظار محاكمتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!