-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بصورة على "إنستغرام"..

إيكاردي يغازل ريال مدريد

الشروق
  • 496
  • 0
إيكاردي يغازل ريال مدريد
ح.م
ماورو إيكاردي

يتواصل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بالمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بشكل كبير، خاصة أن النادي الملكي لم يتعاقد مع صفقات ضخمة في ميركاتو الصيف الحالي حتى الآن، لكن يبدو أن مهاجم إنتر الإيطالي، بات مرشحا للانتقال إلى الميرينيغي من جديد.

ونشر ماورو إيكاردي صورة جديدة عبر حسابه على موقع (إنستغرام) للتواصل الاجتماعي، حملت في طياتها تلميحا واضحا لريال مدريد الإسباني، مستغلا وجوده في العاصمة الإسبانية حيث سيحل فريقه ضيفا على أتلتيكو مدريد ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

وتمثلت الصورة التي نشرها بملعب “سانتياغو برنابيو” معقل الفريق الإسباني، حيث كتب الأرجنتيني إيكاردي مع الصورة: “صباح الخير. مدريد، إسبانيا”، في رسالة فسرها الجميع بأنها مغازلة للنادي الملكي.
ولطالما ارتبط اسم اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عاما، بالعملاق بحسب التقارير الصحافية الماضية، في الوقت الذي غاب إيكاردي عن منافسات كأس العالم التي جرت في روسيا، إذ لم يستدعه المدرب السابق سامباولي إلى التشكيلة المشاركة في المونديال، ما عرض المدرب لانتقادات واسعة خاصة بعد الخروج المخيب للتانغو ورفاق ميسي من الدور ثمن النهائي من كأس العالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!