-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحت إشراف سلاح البحرية الأمريكي

البنتاغون ينشئ وحدة لدراسة الأجسام الطائرة المجهولة

البنتاغون ينشئ وحدة لدراسة الأجسام الطائرة المجهولة
البنتاغون
صورة نشرتها وزارة الدفاع الأمريكية يوم 28 أفريل 2020 من تسجيل "لظواهر جوية مجهولة"

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الجمعة، إنشاء وحدة مكلفة رسمياً دراسة الأجسام الطائرة المجهولة، وضعت تحت إشراف سلاح البحرية الأمريكي.

وقالت الناطقة باسم البنتاغون سوزان غو في بيان، إنه مع إنشاء “خلية العمل على الظواهر الجوية المجهولة” الذي تمت الموافقة عليه في الرابع من أوت، تسعى الوزارة إلى “فهم ومعرفة أفضل لطبيعة ومنشأ” هذه الظواهر.

ويرى العسكريون الأمريكيون، أن “الظواهر الجوية المجهولة” لا علاقة بقادمين من الفضاء بل بخصوم حقيقيين جداً للولايات المتحدة.

وتشعر واشنطن بالقلق خصوصاً من قدرات الصين التجسسية بمساعدة طائرات مسيرة أو وسائل أخرى محمولة جواً.

وأوضحت الناطقة، أن الوحدة الجديدة مهمتها “رصد وتحليل وتصنيف هذه الظواهر الجوية غير المحددة التي يمكن أن تشكل تهديداً للأمن القومي للولايات المتحدة”.

وأضافت أن وزارة الدفاع الأمريكية “تأخذ على محمل الجد أي توغل غير مصرح به لأجسام طائرة فوق مراكزنا التدريبية أو في مجالنا الجوي، وتدرس كل تقرير في هذا الشأن”.

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي أبدى في جوان اهتماماً بنشاطات البنتاغون في هذا المجال، مؤكداً بذلك رسمياً وجود مجموعة عمل غير رسمية في هذا الشأن تحدثت عنها صحيفة “نيويورك تايمز” في 2017.

وسيسمح إنشاء الوحدة الجديدة بإضفاء طابع رسمي على هذه المجموعة. كما سيتيح للكونغرس متابعة نشاطاتها عن قرب.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية بثت في نهاية أفريل ثلاثة تسجيلات فيديو صورها طيارون تابعون لسلاح البحرية لمصادفتهم خلال تحليقهم ما يبدو أنه أجساماً طائرة مجهولة.

ويعود أحد التسجيلات إلى نوفمبر 2004 والتسجيلان الآخران إلى جانفي 2015.

ويشاهد في أحد التسجيلات جسم ينتقل بسرعة بعد ثوان من رصده من أجهزة طائرة البحرية الأمريكية، ويختفي.

وفي تسجيل آخر، يظهر جسم طائر فوق غيوم بينما يتساءل الطيار هل هو طائرة مسيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Kirak

    يا الجلفاوي يا لي لاعبها تعرف ربي بزاف: هل اطلعت على كل ملكوت الله و هل تعلم الغيب و هل هناك في الكتاب او السنة ما يمنع ان يخلق الله ماشاء في الكون الفسيح؟ و هل هناك دليل ان الله لم يخلق غير الانس و الجن؟؟؟ هذا دون الخوض في الدلائل العلمية و الفيزيائية و دون الخوض في ترهات الماسونية او الهبرية!!!
    و للأخ الذي يسأل: من قال لك فقط في امريكا او اوربا؟؟ اطلع قبل التساؤل فتقريبا كل بقاع العالم شهدت مثل هذه الظواهر الغريبة اضف الى ذلك ان ليس لدينا امكاناتهم التوثيقية و التحقيقية و لا الفضول العلمي ثم هل رأيت الصحون و الاشكال الغريبة في رسوم الطاسيلي عندنا؟؟؟ الامريكيون وثقوها و حققوا فيها

  • شخص

    سؤال بسيط : لماذا لا تظهر الأطباق الطائرة إلاّ في أمريكا أو أوربا ؟

  • ملاحظ

    منك بالصح يا السماتي.

    هما يتلاقاو بيهم ...... باقي العالم لا !!

  • يا سعيد الجلفة تكلم على نفسك

    لا تجعل العالم يقول المسلمين متحجرين ومتخلفين ولا يفهمون حتى قرآنهم ويضحك عليك وعلينا فالله سبحانه وتعالى خالقك وخالق من في السموات من الدواب (الدابة في اللغة هي التي تدب أي تمشي على أرجل) أخبرنا أن هناك مخلوقات أخرى في السموات وأنه سيجعلها تلتقي بنا لو شاء سبحانه اقرأ إن شئت قوله تعالى ((وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ)) ** فلا تهرف بما لا تعرف وتقول نحن المسلمون بل تكلم على نفسك ولا فقط ولا تعمم فأنا وغيري نؤمن بوجود مخلوقات أخرى من خلق الله تعالى لأنه أخبرنا بذلك ..
    أأنت أعلم أم الله؟

  • سعيد الجلفة

    هههه وحدة خاصة بالظواهر الجوية المجهولة فيلم هوليود . الحمد لله على نعمة الإسلام نحن لا نؤمن إلى ما جاء في القرآن الكريم وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم لا يوجد الا عالمين عالم الانس وعالم الجن .لعل الماسونية يتعاملون مع الجن والله اعلم