-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجزائر تدين "بشدة" اعتداءات لندن

الخارجية: لا وجود لجزائريين بين الضحايا

الشروق أونلاين
  • 4922
  • 4
الخارجية: لا وجود لجزائريين بين الضحايا
ح.م

أدانت الجزائر “ببالغ الشدة” الهجومات الإرهابية التي استهدفت أمس السبت العاصمة البريطانية، معربة عن “تضامنها” مع بريطانيا حكومة وشعبا و مع عائلات الضحايا البريطانيين ومن باقي الجنسيات.

وأكد الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية، عبد العزيز بن علي الشريف، الأحد، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن “بريطانيا استهدفت مرة أخرى بوحشية من خلال هجوم إرهابي ندينه ببالغ الشدة”.

وأردف يقول “نبقى على يقين بأن مرتكبي هته الجرائم الذين يبلغون يوما عن يوم بأعمالهم الدنيئة درجة جديدة من الرعب والعنف لن ينجحوا أبدا في تثبيط عزيمة الشعوب والمجتمعات على مواصلة مكافحة الإرهاب من أجل اجتثاثه والقضاء على الإيديولوجية التي تدعمه”.

وأضاف أنه “في هذه الأوقات العصيبة نعرب عن تضامننا مع بريطانيا حكومة وشعبا ومع عائلات وحكومات ضحايا هذا الاعتداء الجبان”.

وخلص الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية إلى القول “نجدد استعدادنا لمواصلة بمعية أفراد المجتمع الدولي سعينا المشترك من أجل القضاء على الإرهاب على كافة الجبهات سوية وبشكل منسق”.

 

لا ضحايا جزائريين

وأعلن الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي الشريف، أنه لا توجد أي رعية جزائرية بين ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي استهدف أمس السبت جسر “لندن بريج” بالعاصمة البريطانية لندن.

وأوضح بن علي الشريف انه “وفقا للمعلومات الأولية المستقاة من مصالحنا الدبلوماسية والقنصلية بلندن فإنه لا توجد اي رعية جزائرية بين ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مساء أمس السبت العاصمة البريطانية لندن”.

وأكد يقول إن سفارة وقنصلية الجزائر بلندن “في اتصال دائم مع السلطات البريطانية لمتابعة تطور الوضع”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Fennec

    هاهي ضربة جديدة من طرف المتشددين الإرهابيين البوذيين يقتلون كل الناس ولا يستثنون لا أبرياء ولا أطفال ولانساء٠هم نتاج تراث دموي إجرامي صنع إرهابيين يتمنون المت لكل الناس طمعا في ماخورهم السماوي وطمعا في كواعبهم الأتراب٠ هوذا تراثهم وهو ذا دينهم وإيمانهم٠ لا أروع من إيمانهم القائم على الحقد والكره واللعن للآخرين٠ إيمان ولاأروع يجب علينا نحن المسلمون أن نتعلم منهم لكي يكون إيماننا كاملا

  • مسعود

    نتمنى ايضا الا يكونو ضمن الارهابيين, بريطانيا تجني ثمار سياسة فبركة الارهاب الاسلامي الوهابي, فبعض سفاحي العشرية السوداء من الاسلاميين تكونو في لندن و لجؤو اليها بعد القضاء عن مؤامرتهم فبالامس فقط الرئيس الامريكي المختل عقليا كان يمدح بني سعود باحترام الحريات و حقوق الانسان مقابل ما يقارب 400 مليار$ و يتهم ايران بالارهاب العالمي علما ان كل المنضمات الارهابية المعروفة من داعش القاعدة النصرة بوكو حرام الشباب الجمعات الاسلامية المسلحة كلها وهابية سلفية و ليست شيعية

  • mehdi mountather

    Aux terroristes de Daech et Boko Haram dans le monde de poser leurs armes immédiatement et aux pays musulmans d'appliquer la charia islamique immédiatement pour éviter l'extermination ce Ramadhan 2017 des pays musulmans et non musulmans par ces punitions d'ALLAH les séismes plus 7 tsunami volcan les inondations ouragan typhon les tempêtes de sable les foudres les tornades grêlon les météorites les boules de feu astéroïde.

  • Hamid

    Un nouveau false flag qu'ils vont mettre sur le dos de l Islam alors qu'il en est innocent, au fait ce n est pas les britanniques et les américains qui ont détruit l'Irak de Saddam Hussein ce qui a permis la création de Daech par les USA au nord de l'Irak