-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 الفنانة فريدة كريم للشروق:

الدخلاء فرضوا منطق العصب ومرحبا بـ”الكباريهات” في البيوت الجزائرية

زهية منصر
  • 5956
  • 5
الدخلاء فرضوا منطق العصب ومرحبا بـ”الكباريهات” في البيوت الجزائرية
ح.م
فريدة كريم

رفضت الفنانة فريدة كريم الحديث عن دورها في سلسلة “بوقرون” وقالت للشروق “لا أعرف بوقرون ولا أريد الحديث عنه”. وبررت فريدة كريم موقفها بتجاهل “الحديث عن هذا الدور بعد أن تجاهلت مخرجة العمل وضع اسمها على جنريك السلسلة إلى غاية الحلقة 12 وهذا بعد أن اتصلت هي بريم غزالي تتساءل عن سبب هذا التصرف الذي يبقى غير مهني وغير احترافي بالنظر لمسار الفنانة فريدة كريم التي عرفها الجمهور الجزائري في أعمال مع جعفر قاسم وبقيت راسخة في أذهان الجمهور من خلال اللقب الذي أطلقه عليها في سلسلة “الجمعي فاميلي” خالتي بوعلام. وأضافت المتحدثة للشروق أنها مدينة لجعفر قاسم الذي منحها هذا اللقب وأكدت أنه لا شيء يمكنه أن يلغي أو يعوض هذا اللقب، وقالت “خالتي بوعلام” إنها تأسفت لغياب جعفر قاسم هذا الموسم لأنه كان يجمع العائلة الجزائرية ويلمها من خلال أعماله وتمنت المتحدثة تكرار التجربة العمل معه.

 من جهة أخرى قالت فريدة كريم إنها خلال هذا الموسم تفضل مشاهدة الحصص التلفزيونية عوض المسلسلات ومن بين الحصص التي تشاهدها حصة “رمضان شو” مع قادة بن عمار على الشروق، وتأسفت المتحدثة أن شاشة رمضان لم تعد تجمع العائلة على المائدة بل صارت عامل تفرقة بحيث صار تقريبا من غير الممكن متابعة البرامج مع الآباء والإخوة ما دامت “الكباريهات” صارت ضيفا دائما على البيوت الجزائرية “فمرحبا بها” تقول فريدة كريم التي تأسفت على زمان جمال فزاز والأعمال الهادفة. ووجهت “خالتي بوعلام” رسالة عبر الشروق لجمهورها وقالت فيها “أرجو أن تسامحونا ولا تغضبوا منا، الله غالب راهم همشونا”. وأضافت قائلة “أنا خريجة المسرح الإذاعي وأعرف جيدا العائلة الجزائرية لكن “الدخلاء” على المهنة صاروا يفرضون منطق العصب واللوبيات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • moh yacine

    لا يوجد " فن " في الجزائر بل تهريج...!! السؤال الذي يُطرح الى خالتكم بوعلام هو : هل هي فعلاً مقتنعة بأنها " فنانة " والله عــــَيـْــب كبير.......

  • لكِ الله يا جزائر

    بسبب هؤلاء الدخلاء الذين يسمون أنفسهم فنانين أصبحت أعمالهم الفاشلة و الرديئة و برامجهم التافهة بمثابة سلاح دمار شامل للاسرة و المجتمع الجزائري المحافض .
    لقد وصلت بهم الوقاحة الى حد استضافة مُغنو الكباريهات و الملاهي الليلية و الشواذ و الديوثين و حثالة المجتمع و اصبحو ضيوف شرف في ليالي رمضان المباركة و عوضو علماءنا و شيوخ الدين و الشرفاء .
    تبّا لمن كان سببا في هذا الخراب

  • بشير ابن وادي سوف

    للأسف اهملوا العائلات و اصبحوا يلهثون وراء وسخ الدنيا من مال و شهرة زائفة

  • ikram

    قلة الدين وقلة الأدب وقلة الندم عند الخطأ وقلة قبول العتاب أمراض لا دواء لها.

  • احمد المسيلة

    والله تستحي أن تشعل التلفاز في عصرنا هذا. والله فرق شاسع بين الماضي القريب والحاضر.
    والأدهى انهم لا يستقبلون فقط المشتبهين بالنساء بل أحيانا يأتوننا ببعض المثليين، كأنه تسهيل من قواتنا التلفزيونية باسم حرية الجنس أو املاءات غربية عليهم.
    الله المستعان. فتن كقطع الليل المظلم.