-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد مباراة الميلان وروما

الرّأي العام الإيطالي يُنصف بن ناصر

علي بهلولي
  • 3833
  • 0
الرّأي العام الإيطالي يُنصف بن ناصر

أنصف الرّأي العام الإيطالي اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، مقابل توجيهه لِانتقادات لاذعة للحكم بييرو جاكوميلي.

جاء ذلك بعد نهاية مباراة فريق ميلان آسي والضيف نادي روما مساء الإثنين، لِحساب الجولة الخامسة من عمر البطولة الإيطالية للموسم الجديد. التي انتهت بِنتيجة التعادل (3-3).

واحتسب الحكم بييرو جاكوميلي ركلة جزاء لِمصلحة فريق روما في الدقيقة الـ 71، بعد أن قدّر أن متوسط ميدان الميلان إسماعيل بن ناصر عرقل أحد لاعبي المنافس داخل منطقة العمليات. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه (الدقيقة الـ 1 والثانية الـ 51).

وصدر إنصاف بن ناصر وانتقاد الحكم جاكوميلي، من طرف حكام إيطاليين سابقين وفنّيين وإعلاميين والجمهور، عبر وسائل الإعلام المحلي ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتساءل بعضهم عن جدوى استعمال تقنية الفيديو، التي لم تُنصف بن ناصر. ووصف آخرون الحكم بـ “المهرّج”. وقالت فئة ثالثة إن الحكم أفسد مباراة القمّة. بينما حمّل الحكمُ الدولي الإيطالي السابق ماورو برغونزي المسؤولية، الطاقمَ المكلّف بِمتابعة المباراة عبر جهاز الفيديو، وقال إنه كان يتوجّب أن يتدخّلوا لِتنبيه حكم الساحة بييرو جاكوميلي.

وكان الميلان مُتقدّما في النتيجة بـ (2-1)، قبل الإعلان عن ركلة الجزاء المُثيرة للجدل، في مباراة خاض بن ناصر كل أطوارها.

وتشبّث فريق ميلان آسي بِريادة ترتيب البطولة الإيطالية بعد هذا التعادل، حيث يجمع 13 نقطة، مُتقدّما عن المُطاردَين نابولي وساسولو بِنُقطتَين. ويشغل نادي روما الرّتبة الـ 9 بِمجموع 8 نقاط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!