-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان قد أعلن عنها دونالد ترامب

الصين تتعهد بالرد على أحدث الرسوم الأمريكية

الشروق أونلاين
  • 2376
  • 4
الصين تتعهد بالرد على أحدث الرسوم الأمريكية
أرشيف

تعتزم الصين فرض رسوم جمركية مماثلة في الحجم والكثافة ردا على الولايات المتحدة مع انخراط أكبر اقتصادين في العالم في نزاع تجاري.

جاءت التصريحات الصادرة عن وزارة التجارة الصينية بعد دقائق من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة ستفرض رسوما بنسبة 25 بالمائة على سلع قيمتها 50 مليار دولار من الصين فيما يتعلق بحقوق الملكية الفكرية والتكنولوجيا متعهدا بمزيد من الرسوم إذا أخذت الصين خطوات انتقامية.

وقالت وزارة التجارة في موقعها على الانترنت “الصين غير راغبة في حرب تجارية لكن ما من خيار لدى الجانب الصيني سوى مواجهة ذلك بقوة نظرا للسلوك الأمريكي قصير النظر الذي سيضر بكلا الطرفين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • tarek

    ألاتعلم ما فعل الغرب العلماني الصهيوني النصراني بالمسلمين؟قاتلهم وحاربهم بشتى الوسائل وفي كل الاتجاهات:ثقافيا اقتصاديا فكريا دمر البلدان و جعل المسلمين مشرين لاجئين تنصير ابادة قتل صغار كبار نساء.نشر الفتن الدينية السياسية انشأ الجماعات المتطرف...الكفر ملة واحدة

  • انشروا رأيي من فضلكم

    ألم تسمعوا بما يفعله الصينيون بالمسلمين في بلدهم؟ سجون "اعادة التربية" أين يرغم المسلمون على أكل الخنزير و شرب الخمر. منع الموظفين من الصيام و الصلاة. غلق المساجد و مصادرة المصاحف و كتب الحديث. منع الأسماء ذات الطابع الاسلامي بحجة مكافحة الارهاب. الصين من بين البلدان الأكثر تضييقا على الاسلام. دون أن ننسى دعمها لميانمار التي تقتل الروهينقا.
    دعى النبي و الصحابة الله لنصرة الروم المسيحيين على مجوس الفارسيين (الايرانيون اليوم مسلمون). لا أظن النبي يستننصر الكافر الصيني على المسيحي الأمريكي.
    التضييق على مسلمي أمريكا منعدم. يصلون في كل المدن حتى داخل الكنغرس و لهم مناصب عليا حتى في الجيش.

  • خالد

    يقول roger garaudy الحرب لها أساسيان إما حرب الأديان أو حرب ألإقتصاد و أمريكا تقوم بهما الإثنين (كان يعني اللوبي الصهيوني و المحافضين الجدد و اللوبيات المال و السلاح).

  • +++++++

    الغلبة ستكون للصينيين في كل الأحوال .. و ذلك لحكمتهم و مثابرتهم و طول النفس لديهم.