-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بجاية..

العثور على 3 شباب تاهوا في غابة “أيت إسماعل”

الشروق
  • 1366
  • 1
العثور على 3 شباب تاهوا في غابة “أيت إسماعل”
أرشيف

تمكنت عناصر الحماية المدنية لبجاية، ليلة الأربعاء من العثور على 3 شباب، ضلوا في غابة “إغيل والي”، التابعة لبلدية أيت إسماعل، دائرة درقينة الواقعة بالجهة الشرقية، لولاية بجاية.
وحسب بيان خلية الإعلام لمصالح الحماية المدنية، فإن عناصرها شنت حملات بحث في أرجاء الغابة المذكورة سالفا، في حدود الثامنة و12 دقيقة ليلا، حيث وبعد الجهود المبذولة- يضيف البيان- تم ربط الاتصال بالشباب، وتحديد مكانهم بدقة، بعدما عمد هؤلاء إلى إضرام النار في الحطب، بناء على طلب أعوان الحماية المدنية الذين يعرفون المنطقة جيدا.
البيان أضاف أنه تم العثور على الشباب الثلاثة الذكور، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و19 سنة، في حدود العاشرة والنصف ليلا، قبل أن يتم تحويلهم إلى منازلهم سالمين، مرفوقين بعناصر الدرك الوطني لبجاية.
وجدير بالذكر، أنه سجلت خلال الأيام القليلة الماضية، حالة مشابهة، بعدما اضطر بعض الكهول إلى قضاء الليلة في العراء بسبب الأحوال الجوية المتردية التي فاجأتهم خلال جولتهم السياحية والاستجمامية بغابات المنطقة، قبل أن يتم العثور عليهم، من قبل عناصر الحماية المدنية والدرك الوطني سالمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • omar one dinar

    منذ تأسيسها وهي مهمتها نقل الجثث إلى مكان حفظ الجثث بالمستشفيات. ..كيف هذه المرة جاءت بالحياء...حبيتو اتغطو على عياش المسيلي