-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الـ5 من دور مجموعات أبطال افريقيا

العميد يرفع التحدي ويراهن على نقاط الجديدي لمواصلة الحلم الإفريقي

نبيل بلحيمر
  • 793
  • 0
العميد يرفع التحدي ويراهن على نقاط الجديدي لمواصلة الحلم الإفريقي
ح.م
لقطة من مواجهة العميد والدفاع الجديدي في الذهاب

ينزل مولودية الجزائر السبت ضيفا ثقيلا على الدفاع الحسني الجديدي المغربي، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، بداية من الساعة السابعة مساء، في مقابلة يسعى من خلالها العميد للعودة بالزاد كاملا لإنعاش حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة، وخوض اللقاء الأخير أمام وفاق سطيف بملعب 5 جويلية الأولمبي بأريحية.

ويملك العميد 5 نقاط في رصيده وهو من أبرز المرشحين لمرافقة تي بي مازامبي الكونغولي صاحب المركز الأول في هذه المجموعة التي تضم الدفاع الجديدي ووفاق سطيف أيضا، مع العلم أن الأخير منافس المولودية على بطاقة التأهل استضاف أمس تي بي مازامبي بميدانه الثامن ماي 45.

وستدخل مولودية الجزائر هذه المقابلة وكلها عزم على الإطاحة بالفريق المغربي الذي يعاني في الفترة الأخيرة جملة من المشاكل، فضلا عن الغيابات التي ستعرفها تشكيلته في لقاء المولودية، وبالتالي فإن رفقاء القائد عبد الرحمن حشود ملزمون باستغلال الفرصة وتحقيق المبتغى بالعودة بـ3 نقاط سيكون وزنها من ذهب ومن شأنها أن تهدي الفريق بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، ورغم أن المنافس المغربي، فقد آماله في التأهل تقريبا، إلا أن اللقاء سيكون في منتهى الصعوبة.

وكانت المولودية قد تعثرت فوق ميدانها خلال الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى أمام نادي بارادو (1/1)، بأداء هزيل أثار استياء أنصار المولودية الذين لم يهضموا ذلك وطالبوا اللاعبين بضرورة رفع التحدي في المغرب وتحقيق الانتصار لمواصلة الحلم الإفريقي.

وستشهد تشكيلة العميد العديد من التغييرات مقارنة بلقاء بارادو، حيث سيعود ثنائي محور الدفاع عزي وميباراكو إلى منصبيهما بدلا من بوهنة ودمو، فضلا عن مشاركة سويبع وبن دبكة ودرارجة وأمادا كأساسيين، في وقت لم يفصل بعد كازوني في هوية اللاعبين الذين سيشاركان على الجهتين اليمنى واليسرى من الدفاع، فحشود الذي تعرض للإصابة في لقاء بارادو شفي وعاد مجددا إلى أجواء التدريبات الجماعية وهو جاهز للعب بالإضافة إلى عروس وأيضا حاشي.

وقال حشود في هذا السياق، بخصوص جاهزيته لمباراة اليوم: “سأتحدى الإصابة من أجل الفريق، ولكن في حال عدم مشاركتي، فإن هناك عدة لاعبين يمكنهم البروز مع الفريق على غرار عروس، لكن الأهم هو تسجيل نتيجة إيجابية في المغرب، حتى ننعش حظوظنا في التأهل، وأطمئن الجميع بأننا نملك فريقا قادرا على الذهاب بعيدا في المنافسة الإفريقية وفي البطولة المحلية أيضا”.

من جانبه، تحدث هداف الفريق وليد درارجة بشأن مباراة اليوم وقال: “المباراة صعبة وقد تكون حاسمة في حال تحقيق الفوز.. بإمكاننا الحصول على المركز الثاني وبالتالي اقتطاع تأشيرة الدور ربع النهائي، لنا رغبة كبيرة في الذهاب بعيدا في هذه المنافسة وسنعمل كل ما في وسعنا للنجاح في مهمتنا، هذا أكيد”.

تجدر الإشارة إلى أن أنصار المولودية رفضوا تفويت فرصة متابعة هذا اللقاء من المدرجات وتنقلوا بأعداد معتبرة إلى المغرب، لمساندة أصحاب الزي “الأحمر والأخضر”، إدراكا منهم بأهمية هذه المواجهة وأيضا تأكيدا لتقاليدهم في دعمهم للفريق داخل وخارج الوطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!